الأكاديمية الأمنية تستقبل أبطالها المشاركين في بطولة جامعة النجاح الوطنية الرابعة للكاراتيه

أضيفت من قبل anashoshia في Uncategorized 
رد 

61 views

أريحا- من أنس حوشية

الثلاثاء 29-3-2011

استقبل د. نايف جراد القائم بأعمال رئيس الأكاديمية للعلوم الأمنية طلبة الأكاديمية المشاركين في بطولة جامعة النجاح الوطنية الرابعة الكاراتيه، وشكرهم على إنجازهم الكبير بحصولهم على مراكز متقدمة في البطولة، كان ذلك بحضور د. كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية للشؤون الإدارية وأ. ماجدة عنبتاوي القائم بأعمال مدير دائرة شؤون الطلبة في الأكاديمية، وعدد من موظفي الأكاديمية.

وكانت الأكاديمية قد شاركت في بطولة الكاراتيه الرابعة في جامعة النجاح الوطنية يوم أمس الاثنين، حيث حصل الطالبان أجود عودة وأسعد طايل من برنامج بكالوريوس نظم المعلومات الإدارية (سنة أولى) على المركزين الأول والثاني على التوالي في فئة وزن ما دون 65 كغم، بينما حصل الطالب علاء دويكات من بكالوريوس علم النفس (سنة ثانية) على المركز الثالث في فئة الوزن المفتوح.

وأفاد أ. شاهر ناجي المشرف العام على الأنشطة الرياضية في الأكاديمية أن البطولة التي افتتحها د. جمال شاكر رئيس الاتحاد الرياضي في مؤسسات التعليم العالي وجرت في الصالة الرياضية في جامعة النجاح قد أقيمت بمشاركة عدد من الجامعات الفلسطينية وأندية الفنون القتالية والكاراتيه في فلسطين، وتم تحكيمها من قبل حكام اتحاد فلسطين للكاراتيه على رأسهم الحكم مادح سالم أبو باسل، واشتملت على الكاتا والكوموتيه.

Be Sociable, Share!
 


رد واحد to “الأكاديمية الأمنية تستقبل أبطالها المشاركين في بطولة جامعة النجاح الوطنية الرابعة للكاراتيه”

  1. عدنان ولينا – الحلقة الرابعة – part 1 | بوابة العرب says, مارس 29th, 2011 at 1:06 م

    [...] [...]

فضلا اكتب ردك هنا:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash