مدير شرطة محافظة جنين ورئيس نيابة جنين يبحثان سبل التعاون مع جامعة القدس المفتوحة

أضيفت من قبل anashoshia في Uncategorized 
لا ردود 

43 views
جنين – من أنس حوشية
الإثنين 28-3-2011
زار المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين ورئيس نيابة جنين ثائر خليل  وعدد من ضباط شرطة المحافظة جامعة القدس المفتوحة،  وكان في استقبالهم د. عماد نزال رئيس جامعة القدس المفتوحة.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن الزيارة جاءت لتهنئة د. نزال وذلك لتعيينه رئيسا لجامعة القدس المفتوحة مركز جنين الدراسي.
بدوره رحب د. نزال بالوفد الضيف وأكد خلال الزيارة بان مؤسسات الوطن هي جميعها مؤسسة واحدة سواء كانت تعليمية أو أمنية أو مجتمعية لان الهدف والغاية هي واحدة تتلخص في خدمة الوطن و المواطن.
وأشار  ثائر خليل إلى الدور الريادي والهام الذي تؤدية الجامعات في الوطن في تدعيم مبادئ سيادة القانون والنظام وأنها إحدى الركائز الذي نعتمد عليه في هذا الأمر من خلال الشريحة الواعية من المجتمع والتي تنادي دائما بالنظام وسيادة القانون.
من جهته أكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة على أهمية التواصل مابين المؤسسة التعليمية سواء الجامعية منها أو التربوية والمؤسسة الأمنية وذلك لما تمثله هذه الشريحة المتعلمة من المجتمع فهي القادرة على بث الأفكار التي تخدم امن وأمان المجتمع من خلال توجيهها علميا وتثقيفها امنيا .
كما أشار المقدم تيم إلى أهمية التنسيق الدائم للإفادة من البرامج التي تقدمها الجامعة من دورات وندوات وورشات عمل لجهاز الشرطة والأجهزة الأمنية الأخرى وكذلك مدى أهمية المحاضرات وورشات العمل المقدمة من قبل جهاز الشرطة للمرافق التعليمية والتي في نهاية المطاف تصب في صالح امن وأمان المواطن .
Be Sociable, Share!
 


فضلا اكتب ردك هنا:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash