محكمة بداية قلقيلية تصدر خمسة أحكام مختلفة على مدانين

أضيفت من قبل anashoshia في Uncategorized 
[2] عدد الردود 

37 views

قلقيلية- من أنس حوشية

الإثنين 28-3-2011

أصدرت محكمة بداية قلقيلية اليوم، خمسة أحكام مختلفة في قضايا منظورة أمامها. فقد حكمت على المتهم (ص.ن) بالسجن لمدة أربع سنوات، بعد أن خفضت من ثماني سنوات بعد إدانته بتهمة هتك العرض، كما أصدرت حكما بالسجن لمدة ستة شهور على المتهم (ب.ع) بعد إدانته بإحداث عاهة دائمة لمواطن، وعلى المتهم (ي.ا) بالسجن لمدة سنة بتهمة حيازة وتعاطي وزراعة مخدرات.

كما أدانت ذات المحكمة كلا المتهمين (ل.ج) و ( س.ا) بتهمة السرقة وتم الحكم عليهما بالسجن لمدة ثلاثة سنوات ليتم تخفيضها إلى سنة، وفي حكم منفصل تم إدانة المتهم (ل.ج) في قضية سرقة أخرى والحكم عليه بالسجن سنة.

من جانيه، أكد رئيس نيابة قلقيلة أحمد حنون أن هذه الأحكام جاءت نتاج لتوجيهات النائب العام المستشار أحمد المغني في سرعة الفصل والحضور في المحاكم الفلسطينية، مشيراً إلى أن النيابة العامة ستمضي قدماً في مقاضاة الخارجين عن القانون والمعتدين على حقوق المواطنين تمثيلاُ للعدالة في المجتمع.

Be Sociable, Share!
 


2 ردود to “محكمة بداية قلقيلية تصدر خمسة أحكام مختلفة على مدانين”

  1. Stacia Valseca says, يونيو 1st, 2011 at 1:05 ص

    Its Pleasure to undergo your weblog.The above content material articles could be very outstanding, and I genuinely enjoyed studying your blog and points which you expressed. I get pleasure from to look back on the standard basis,post much more about the topic.Thanks for sharing…keep writing!!!

  2. Silas Mattias says, يونيو 29th, 2011 at 6:52 ص

    Pleasantly, the posting is actually the recent niche for this registry associated issue. I harmonize with your conclusions and can eagerly stay up for your incoming updates. Just say offers thanks will not enough, on your lucidity in your posting. I’ll immediately grab your rss feed to maintain abreast of all updates.

فضلا اكتب ردك هنا:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash