خمسة إصابات بحادثي سير وحريق منزل في جنين والخليل

أضيفت من قبل anashoshia في Uncategorized 
لا ردود 

38 views

جنين- من أنس حوشية

الإثنين 28-3-2011

تعاملت طواقم انقاذ الدفاع المدني مع حادثي سير في محافظة جنين نتج عنها خمسة إصابات واخماد حريق منزل في محافظة الخليل صباح اليوم.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أنه تم إخلاء أربع إصابات وصفت بين متوسطة وطفيفة نتيجة انزلاق سيارة من نوع شفرليت وانقلابها على الشارع العام بسبب التهور والسرعة الزائدة، وتمكن الطاقم من إخلاء وتحرير سائق بعد الوصول الى مكان حادث تصادم بين مركبتين بالقرب من محطة محروقات جبع بالمحافظة الاولى من نوع ايسوزي والثانية من نوع كايا حيث عمل الطاقم في كلا الحادثين على اخلاء الاصابات واعادة المركبات الى مسارها وازالة الزجاج والزيوت عن الشوارع وفتحها امام حركة السير تفاديا من وقوع حوادث اخرى لا قدر الله.

وفي سياق منفصل، تمكن طواقم الاسناد في محافظة الخليل من اخماد حريق نشب في مطبخ احد المنازل على الطابق الثاني بسبب الاهمال بمدينة حلحول حيث عمل الطاقم على محاصرة النيران واخمادها ومنع انتشارها الى باقي المنزل والمنازل المجاورة في العمارة.

وجرى اطفاء حريق مطبخ داخل منزل مكون من 3 طوابق وسط بلدة حلحول تعود ملكيته للمواطن ” عارف حسين خليل دوده ” حيث كانت النيران مشتعله في الطابق الثاني وعمل الطاقم وبمشاركة اطفائية بلدية الخليل على اخماد النيران ومنع امتدادها الى باقي اجزاء المنزل والطوابق الاخرى.

وأضاف التقرير أن الحوادث كانت نتيجة السرعة الزائدة وعدم السيطرة على المركبات هذا وأهاب الدفاع المدني بالأخوة المواطنين والسائقين الحذر والإنتباه وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ وتفقد المركبة بشكل دوري تجنباً لتكرار الحوادث وحرصاً على السلامة العامة والسلامة الشخصية .

Be Sociable, Share!
 


فضلا اكتب ردك هنا:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash