مدارس تربية جنين تبدأ بتنفيذ فعليات اليوم المفتوح

أضيفت من قبل anashoshia في Uncategorized 
لا ردود 

62 views

جنين- من أنس حوشية

الأحد 27-3-2011

أعلنت مديرية التربية والتعليم في جنين أمس، عن بدء تنفيذ فعاليات اليوم المفتوح في مدارس المديرية. وأكدت  سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية تنظيم مثل هذه الأيام المفتوحة في المدارس، والتي تأتي تتويجا لأنشطة الطلبة واحتفالا بحصاد عام كامل لأنشطتهم وإبداعاتهم، كما أن تحفيز الطلاب وتشجيعهم من خلال هذه الأنشطة الهادفة يعتبر الأساس المتين في بناء شخصية الطالب المتسلح بالعلم والمعرفة القادر على البناء والعطاء.

كما ووجهت  دعوة لجميع الأهالي للمشاركة الفاعلة في أنشطة أبنائهم في هذا اليوم، وذلك تحقيقا للتكاملية بين المجتمع المدرسي ومجتمع البيت.

و أشار رئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب بأن اليوم المفتوح الذي ينفذ في كل عام، يأتي وفقا للخطة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي، والذي يهدف إلى تنفيذ البرامج الترفيهية وتكريم الطلبة المتفوقين والفائزين في المسابقات المختلفة، و كذلك التواصل مع الأهالي وأولياء الأمور، ويعزز علاقة الطالب بمعلميه.

وأضاف  بأن كل شيء في هذا اليوم يجري بروح التفاؤل والأمل، فالمعلم يتسابق مع الطالب لحل لغز في مسابقة ثقافية أو يتبارى معه في لعبة رياضية، فإذا بالنشاط يتجدد ويزداد الإقبال على الحياة الدراسية بروح التفاؤل والأمل.

وقد أعلن عن برنامج فعاليات اليوم المفتوح في مدارس الذكور من تاريخ 27-31/3/2011 ولمدارس الإناث من تاريخ 3-7/4/2011م وفق المجموعات العنقودية.

Be Sociable, Share!
 


فضلا اكتب ردك هنا:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash