نشر بتاريخ: 12/10/2021 ( آخر تحديث: 12/10/2021 الساعة: 16:51 )
شارك
ملتقى رجال أعمال نابلس يختار 11 عضوا لمجلس الإدارة بالتزكية

نابلس- معا- اختتم ملتقى رجال أعمال نابلس، اجتماع الهيئة العامّة العادي، باختيار أحد عشر عضوا لمجلس الإدارة بالتزكية.
وجرى الاجتماع يوم أمس الإثنين في فندق جولدن أولد سيتي الشهير في نابلس، بحضور مئة وأربعين من أعضاء الهيئة العامّة، ومشاركة عدد من الشخصيات الاعتبارية، أبرزهم القائد الوطني محمود العالول، ومحافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، ورؤساء المؤسسات الأهلية، ومدراء الوزارات، وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة.
وصادقت الهيئة العامّة على التقريرين المالي والإداري لعام ٢٠٢٠، كما قدّم مجلس الإدارة السابق برئاسة السيّد ناصر الصوالحي استقالته أمام الهيئة العامّة، قبل أن يعلن المستشار القانوني للملتقى الدكتور خالد رشيد، أسماء أعضاء المجلس الجديد الذين انتخبوا بالتزكية.
كما جرى خلال الاجتماع اختيار السيدة ماجدة مقبول مدققا قانونيا للعام ٢٠٢١.
وقد أشرفت وزارة الداخلية ممثلة بمديرها في نابلس السيد أحمد شامخ، ووزارة الاقتصاد ممثلة بمديرها في نابلس السيّد بشار الصيفي، على إجراءات، وصادقت الوزارتان على قانونية الإجراءات وسيرها وفق الأصول.
وخلال كلمته أكد الرئيس السابق لمجلس الإدارة السيّد ناصر الصوالحي أنّ الملتقى أصبح مؤسسة قوية ومتماسة، وقادرة على التأثير في صناعة القرار، لا سيما القرارات الاقتصادية التي تهمّ الهيئة العامّة، مشيدا برجال الأعمال الذين كانوا سندا للمؤسسة، وشكّلوا جسرا للعبور لواقع أفضل للملتقى.
واستعرض الصوالحي في كلمته مجمل الإنجازات التي تحققت خلال فترة رئاسته لمجلس الإدارة، وأشار إلى أنّ ذلك لم يمكن ليتحقق، لولا جهود زملائه في مجلس الإدارة وحكمتهم وتحمّلهم أعباء العمل العامّ.
وفي ختام كلمته أكّد الصوالحي على أنّ مغادرته لمجلس الإدارة لا تعني تخلّيه عن واجبه تجاه المؤسسة وأبنائها، مشددا على أنّه سيكون عونا لهم وسندا في الوقت الذي يناديه الواجب.
“اليوم، نسلّم الأمانة لرجال على قدر المسؤولية، نثق بحبّهم للوطن والمؤسسة، ونثق بحكمتهم واستعدادهم للعطاء، ولا نعفي أنفسنا من المسؤولية، فنحن إذ نغادر مجلس الإدارة، لا نغادر الملتقى ولا نتخلّى عنه، وسنكون إلى جانب كل من يحتاج لنا، وسندا للمجلس القادم بإذن الله، لأنّ الملتقى للجميع، والحفاظ عليه مسؤولية الجميع” أضاف الصوالحي.
من جهته أشاد السيّد محمود العالول بالواقع الذي وصل إليه الملتقى، مشددا على أنّ قوّة المؤسسة تدلّ على قدرتها على التأثير في شكل الاقتصاد الفلسطيني.
أما محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، فقد ذكّر الحضور بما قدّمه الملتقى خلال الأزمات المختلفة التي مرّت بها المدينة، مشيرا إلى درجة كبيرة من العطاء والتفاني في خدمة البلد، أبداها ممثلو الملتقى خلال أزمة كورونا تحديدا.
في السياق ذاته رحّب رئيس اتحاد الغرف التجارية عمر هاشم بالانتقال السلس للهيئة الإدارية، مشيدا بقوّة الملتقى في مختلف المجالات، ومشددا على العلاقة المتينة التي تربط الغرفة التجارية بملتقى رجال أعمال نابلس.
وهذه أسماء مجلس الإدارة الجديد للملتقى، بالترتيب فق ظهورهم بالصورة من اليمين: (غازي أبو خرمة / أيمن حنون / عبد الرؤوف هوّاش / خالد الدبعي / جهاد البنا / خالد الخاروف / خالد سلهب / باسل إسماعيل / عمر أبو حمادة / مثنى هندية / مفيد نوفل (يظهر في الصورة نجله محمد).
على أن يختار المجلس هيئة المكتب (الرئيس ونائبه وأمين السرّ وأمين الصندوق) خلال الاجتماع الأول له.

 

Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.