نشر بتاريخ: 04/04/2021 ( آخر تحديث: 04/04/2021 الساعة: 11:37 )
شارك
نقابة الاطباء: لا خلافات داخل مجلس النقابة

 

الخليل-معا- نفى عضو نقابة الاطباء ورئيس قسم الشكاوى في النقابة، الدكتور محمد تحسين، وجود أي خلافات داخل النقابة، مؤكدا انها مؤسسة وليست شخص أو اشخاص ويحكمها نظام نقابي صارم ومجلس النقابة متآلف ومتقارب، وقد يكون هناك خلاف في الرأي ولكن عندما يتم اتخاذ قرار من قبل مجلس النقابة يلتزم فيه الجميع.
وقال د. تحسين خلال برنامج “يصبحكم بالخير” مع الاعلامي رياض خميس الذي يبث عبر اذاعة الرابعة وفضائية معا وشبكة معا الاذاعية، قال:” من تقدم للاستقالة من أعضاء النقابة تم رفض استقالته وهناك من عاد عنها فعلى سبيل المثال نقيب الاطباء عندما اراد الترشح للانتخابات التشريعية عاد عن قراره من اجل مجلس النقابة”.
وفيما يتعلق بالخطوات الاحتجاجية التي أعلنتها النقابة، أوضح انه خلال الايام القادمة سيكون هناك قرار باتخاذ بعض الخطوات من قبل مجلس النقابة الذي سيجتمع غدا الاثنين، وتم تخفيف الاجراءات النقابية مراعاة للواقع الذي نعيشه وحتى يتمكن المرضى من الحصول على ادويتهم من عيادات الرعاية الصحية الاولية.
وتابع د. تحسين:” نأمل خلال اليومين القادمين أن يكون هناك تواصل حقيقي مع الحكومة باتجاه حل هذه الازمة، لذلك البيان الذي صدر يغطي يومي الاحد والاثنين فقط ونحن بانتظار ما ستفسر عنه الاتصالات مع الحكومة “.
وأكد ان النقابة لا تستطيع ان تصدق التصريحات التي تخرج من الحكومة هنا وهناك لانها قامت بتوقيع اتفاق منذ عام ولم تنفذه حتى الان.
وطالب د. تحسين الحكومة بأن تقوم بتثبيت العلاوة المستحقة على قسيمة الراتب من اجل انهاء هذا الموضوع، مضيفا :”نحن لا نطالب الحكومة بالدفع حاليا، وانما عندما تكون قادرة على ذلك”.

Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.