شارك
نقابة العاملين في شركة كهرباء الشمال تنتخب هيئتها الجديدة

 

نابلس- معا- اختتمت نقابة العاملين في شركة توزيع كهرباء الشمال في محافظة نابلس، مؤتمرها الفرعي الرابع، وهو الذي عقد في قاعة سليم أفندي في المدينة صباح هذا اليوم 21 شباط 2021.

وانتهت العملية الديمقراطية بانتخاب (9) مرشحين، هم: بسام يعيش الذي حاز على (205) صوتاً، وحسام عوادة الذي حاز على (201) صوتاً، وخلود عنبتاوي التي حازت على (190) صوتاً، والمعتصم بالله اشتية الذي حاز على (185) صوتاً، وأيمن عبدالله الذي حاز على (184) صوتاً، وناصر دويكات الذي حاز على (169) صوتاً، ولنا الحلبوني التي حازت على (160) صوتاً، وعماد زعتر الذي حاز على (160) صوتاً، وعميد المصري الذي حاز على (148) صوتاً.

وقدم “شاهر سعد” أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين، التهنئة للفائزين خلال استقباله لهم في مقر الاتحاد بمدينة نابلس، وتم ذلك بحضور ومشاركة مدير مديرية العمل في المحافظة المهندس “محمد ذيب”.

وأوضح الأمين العام للفائزين بأن العملية الدميقراطية هي أساس العمل النقابي السليم، وهي خطوة مؤسسة لوضع خطة عمل فعالة لفترة العمل المقبلة.

كما بين أهمية الدور النضالي الذي خاضته النقابة خلال الفترة الماضية من خلال عقد اتفاقيات العمل الجماعية مع إدارة شركة توزيع كهرباء الشمال، مؤكداً على أهمية الاستمرارية في متابعة قضايا العاملين، وتوعيتهم وتثقيقهم في ظل الظروف الصعبة التي سببتها جائحة كورونا.

وأشرف على العملية الإنتخابية عضو الأمانة العامة في الاتحاد العام “ساهر صرصور”، وسكرتير المجلس اللوائي “عبد الكريم دويكات”، وعضو الدائرة القانونية في قضايا النساء “نسرين اشتية”، ومسؤول علاقات العمل بوزارة العمل في نابلس “شيرين اشتيوي”.

 

Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.