نشر بتاريخ: 02/09/2019 ( آخر تحديث: 02/09/2019 الساعة: 11:
قلقيلية- معا- جدد المجلس التنفيذي بمحافظة قلقيلية التفافه حول القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، رافضين صفقة القرن، مشيدين بصمود الرئيس الاسطوري في تحديه لكافة المؤامرات الهادفة للنيل من حقوق الشعب الفلسطيني الراسخة.
وجدد المجلس تايده للدكتور محمد اشتية رئيس الوزراء وحكومته لاهتمامهم بمحافظة قلقيلية، وخاصة في اعتماد المحافظة عنقوداً زراعياً، حيثُ من المقرر أن يتم الاعلان عنه يوم غد الثلاثاء في احتفال رسمي سيقام بمدينة قلقيلية .
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي ترأسه اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية عقد في دار المحافظة اليوم، بمشاركة أعضاء المجلس وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.
وخلال افتتاحه الجلسة ثمن المحافظ دور المجلس التنفيذي وأكد على أهمية الخطة التي سيتم الاعلان عنها في الموعد المقرر، لافتاً الى أن الخطة الزراعية والتي تستمر لمدة 3 سنوات بمبلغ 23 مليون دولار هي خطة واعدة وهي جاءت ثمرة عمل دؤوب من عدد من الوزرات والمؤسسات ذات العلاقة، ونوه الى أنه تم تخصيص 17 مليون دولار وذلك من اجل التنمية الافقية لتنفيذ عدد من المشاريع تعزز من صمود المواطن، وقال ” هناك حرص من الدكتور محمد اشتية وحكومته على النهوض بواقع محافظة قلقيلية نظراً لظروفها الاستثنائية ومعاناتها مع الاحتلال”.
وجرى خلال الاجتماع بحث عدة قضايا تتعلق بالواقع التنموي وآليات تنفيذ مشاريع حيوية ذات بعد استراتيجي، تدفع بعجلة التنمية الى الامام.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.