نشر بتاريخ: 29/08/2019 ( آخر تحديث: 31/08/2019 الساعة: 08
رام الله- معا- استطاعت شركة تمكين للتأمين الفوز بعطاء التأمنيات الصحية والموظفين من أخطار إصابات العمل لشركة Ooredoo فلسطين، وذلك بعد طرح الشركة للعطاء وفقًا للقوانين والأنظمة المعمول المتعارف عليها.
حيث وقع الاتفاقية من الجانبين كل من محمد الريماوي مدير عام شركة تمكين للتأمين والدكتور ضرغام مرعي الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo، وذلك في مقر شركة Ooredoo في رام الله وبحضور ممثلين من ادارة الشركتين.
ومن جهته عبر الريماوي عن تقديره للثقة التي منحتها شركة Ooredoo لشركة تمكين للتأمين مؤكدا حرص الشركة على تقديم خدمات وحلول التأمين الإسلامية ضمن أرقى مستويات الجودة والمرونة والمعايير التي تحقق متطلبات وتطلعات المشتركين من خلال شبكة طبية واسعه وشاملة تغطي جميع مناطق الوطن في الضفة الغربية وقطاع غزة، مؤكداً على التزام الشركة بسرعة الاستجابة والتعويض والوفاء بالتزاماتها تجاه المشتركين” المؤمن لهم”.
وبدوره أشاد الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين، د. ضرغام مرعي بالجهود التي تبذلها شركة تمكين لتثبت حضورها في قطاع التأمين الفلسطيني، مشيراً إلى أن شركة Ooredoo تتطلع دائما لتحقيق أفضل المنافع التأمينية لموظفيها من خلال جودة الخدمات المقدمة والتغطيات التأمينية التي تلبي احتياجات الموظفين واسرهم.

 

Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.