نشر بتاريخ: 21/08/2019 ( آخر تحديث: 21/08/2019 الساعة: 15:
بيت لحم- معا- كرّمت وزارة التربية والتعليم والاتحاد العام للمعلمين فرع الوزارة، اليوم الاربعاء، الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة من أبناء العاملين، والموظفين خريجي الجامعات.
جاء ذلك برعاية ومشاركة وزير التربية والتعليم أ.د. مروان عورتاني، بحضور أمين عام اتحاد المعلمين سائد ارزيقات، والوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية د. نافع عساف، وعدد من المديرين العامين، ومدير مركز الراتب للتفوق والإبداع عبد الرحمن شقير وحشد من الأسرة التربوية، والمؤسسات الشريكة.
وفي هذا السياق، دعا عورتاني الطلبة إلى التركيز على اختيار التخصصات المناسبة للانطلاق في فضاءات جديدة، لافتاً إلى أهمية التركيز على المشاريع الريادية والإبداعية التي تسهم في بناء وتطوير مهارات وقدرات الطلبة، شاكراً الاتحاد العام للمعلمين على دعمه ومساندته لجهود الوزارة.
وهنأ الوزير الطلبة وذويهم، معبراً في ذات الوقت عن اعتزازه بالمعلم الفلسطيني الذي يعد قلب العملية التعليمية، مؤكداً على أهمية الارتقاء بمكانة المعلم من خلال مهننة التعليم.
بدوره، هنأ ارزيقات الطلبة وذويهم على هذا النجاح، مشيراً إلى استمرارية العمل مع الوزارة لمساندة ومناصرة حقوق المعلمين، مؤكداً أهمية الالتفاف حول القيادة في مواجهة التحريض الإسرائيلي المتواصل ضد أبناء الشعب الفلسطيني.
من جانبه، أعرب أمين سر المكتب الحركي في الوزارة صادق الخضور عن اعتزازه بالجهود المبذولة من أسرة “التربية” للنهوض بالقطاع التعليمي، لافتاً إلى أهمية المضي قدماً نحو تحقيق المزيد من النجاحات في كافة المستويات.
من جانبه، أكد أمين سر الاتحاد – فرع الوزارة عارف عصايرة أهمية تذليل الصعوبات والمضي قدماً نحو تحقيق النجاحات للوصول إلى مرحلة مشرقة من الأمل والعطاء، مباركاً للطلبة وذويهم هذا النجاح، شاكراً كافة الشركاء والداعمين والمساهمين في إنجاح هذا الحفل.
ونيابة عن الطلبة المُكرّمين؛ ألقت الطالبة إنعام الهندي كلمةً عبرّت فيها عن سعادتها بالنجاح والتفوق، وشكرها للوزرير عورتاني ولجميع القائمين على هذا الحفل الذي يعكس روح الوفاء والاهتمام بالطلبة وذويهم.
وفي نهاية الحفل الذي تضمن عديد الفقرات الشعبية، تم توزيع الدروع التقديرية والهدايا على الطلبة المكرمين.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.