يونيو
24

نشر بتاريخ: 23/06/2019 ( آخر تحديث: 23/06/2019 الساعة: 15
قلقيلية- معا- عقد اليوم في قاعة بلدية قلقيلية لقاء لأصحاب المشاتل الزراعية في مدينة قلقيلية وذلك لبحث اخر مستجدات مشروع المستنبت الزراعي التي تنفذه بلدية قلقيلية بحضور رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري وعضو المجلس البلدي د.عميد شريم ونبيل شريم وموظفي بلدية قلقيلية من ذوي العلاقة.

ورحب د. هاشم المصري بالحضور مشيرا الى ان البلدية تسعى دائما الى تعزيز آليات التكامل والشراكة بين المواطن والبلدية للنهوض بالمدينة مستعرضا مشروع المستنبت الزراعي والذي يأتي ضمن أولويات البلدية بالاهتمام بالقطاع الزراعي لما تحتويه محافظة قلقيلية من وفر للمياه، وخصوبة للتربة، وظروف بيئية مناسبة.
وتم خلال اللقاء مناقشة الشراكة ما بين البلدية واصحاب المشاتل في مشروع المستنبت وطرح عدة أوجه بالشراكة مبديين اعجابهم ورغبتهم على الشراكة البناءة وانجاح المشروع شاكرين بلدية قلقيلية على اهتمامها وتواصلها معهم مثمنين دورها وكافة الجهود في تنفيذ هذا المشروع الهام الذي يحقق التنمية الزراعية ويلبي احتياجات مدينة قلقيلية ويساهم في تطويرها مثل هذا المشروع.
يشار بان المشروع هو استثماري وشارف على لانتهاء وسيقوم بتزويد المشاتل المحلية وفي الخارج بملايين الاشتال وتوفير فرص عمل وانتاج عائلات نباتية تسهم في التطوير الانتاجي والجيني بأسعار مخفضة وفتح اسواق محلية ودولية.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.