نشر بتاريخ: 16/05/2019 ( آخر تحديث: 16/05/2019 الساعة: 11:54
الخليل- معا- قام موظفوا دائرة التفتيس وحماية العمل في مديرية عمل الخليل وبأشرف مدير عام مديرية عمل الخليل محمد شلالدة، بأعمال التفتيش الليلي، وإستهدفت التفتيش على المطاعم والمقاهي الليلية والفنادق.
وقال الشلالدة مدير عام مديرية عمل الخليل إن هذه الزيارات جاءت بناء على تعليمات وزير العمل د. نصر ابو جيش وذلك ضمن خطة الوزارة. كما إستهدفت الزيارت العمل على رفع الوعي بأهمية الإلتزام بتطبيق قانون العمل الفلسطيني بما يخدم مصلحة جميع أطراف الإنتاج ،مجدداً تأكيده بان هذه الزيارات سوف تستمر وتتصاعد في الأيام القادمة.
وشكر مدير عام مديرية عمل الخليل جميع الذين يجتهدون في تطبيق القانون ودعى المخالفين الى الإسراع في تصحيح المخالفات حتى لا يتم إتخاذ إجراءات قانوينة أكثر صرامة ضد الذين يستهترون في تطبيق القانون.
بدوره قال مدير دائرة التفتيش وحماية العمل بديع الدويك إن هذه الزيارات جاءت ملبية لخطة وزارة العمل وخاصة خطة المئة يوم التي أقرها وزير العمل ومدير عام التفتيش وحماية العمل في وزارة العمل من أجل زيادة الزيارات التفتيشية وتحسين جودتها وكفاءتها في تحقيق العمل اللائق في سوق العمل الفلسطيني. وسوف يشعر الجميع بأثر هذه الزارات التفتيشية قريباً خاصة وأن الخليل تشكل 45% من عدد منشآت الوطن و40 % من حجم الإقتصاد الوطني.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.