نشر بتاريخ: 13/02/2019 ( آخر تحديث: 13/02/2019 الساعة: 16:17
سلفيت- معا- بمبادرة شبابية من منتدى كفل حارس على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بك ، تم امس تكريم عامل بلدية كفل حارس محمد نجيب صالح من بلدة كفل حارس بمحافظة سلفيت برحلة عمرة الى الديار المقدسة، وذلك تقديرا لجهوده وتفانيه وإخلاصه في العمل وخدمة البلدة وأهالي كفل حارس من خلال عمله في البلدية على مدار خمس وعشرين عاما.
وقال الناشط الشبابي المسؤول عن صفحة منتدى كفل حارس تيسير صالح ان هذه المبادرة جاءت تقديرا لجهود هذا العامل ورب الاسرة الذي خدم اهالي بلدته وقدم خدماته لكل حارات وازقة بلدته بجد ونشاط، وربا ابناءة وعلمهم في الجامعات وكان نموذجا للعامل الملتزم في عمله والمتعاون مع زملائه والمجد في اسرته المعطاء في كل المجالات الحياتية.
وأضاف صالح ان محمد نجيب صالح كان مثالا للعامل المجتهد النشيط لم يتأخر يوما عن دوامه وكانت علاقاته بزملائه مميزة.
وأوضح صالح ان فاعل خير حيث قدم للعامل محمد نجيب صلاح عمرة الى الديار المقدسة تقديرا لجهوده في خدمة البلدة وتفانيه في عمله.
وشكر صلاح القائمين على صفحة منتدى كفل حارس على الفيسبوك وفاعل الخير على تبرعه السخي بتقديمه العمرة وزيارته لبيت الله الحرام.
وأضاف انه خلال سنوات عمله الخمسة والعشرين كانت هذه افضل مكافأة له، وأكد انه سيواصل عمله الوظيفي الى حين تقاعده من العمل الذي خدم فيه اهالي بلدته لأكثر من عقدين من الزمن.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.