نشر بتاريخ: 09/08/2018 ( آخر تحديث: 10/08/2018 الساعة: 08:16
الخليل-معا- وقعت اليوم، شركة الشرباتي الحديثة للرخام والحجارة ومقرها في الخليل، اتفاقية توريد حجر فلسطيني للصين مع شركة صينية وتستمر الاتفاقية لثلاثة أشهر.
وشارك في توقيع الاتفاقية اشرف الشرباتي مسؤول التصدير في الشركة و “سوغو تيان” ممثلاً عن الشركة الصينية، وبحضور محي الدين سيد احمد منسق العلاقات في غرفة الخليل، وأيوب الشرباتي من شركة الشرباتي من اصحاب شركة الشرباتي الحديثة.
وقال ممثل الشركة الصينية :” الحجر الخليلي والفلسطيني، يتمتع بألوان رائعة ، وجودته عالية وهناك طلب من أثرياء الصين على هذا الحجر، الذي دخل ويدخل في بناء قصور وأبنية فاخرة اضافة لبعض المباني الحكومية ، وفي الأبنية المميزة والهامة في الصين، وانا سعيد بتوقيع هذه الاتفاقية اليوم، والتي ستنعكس بشكل ايجابي على شركتنا في الصين وتدفعنا لدخول سوق العقارات والابنية المميزة والهامة بشكل قوي خاصة واننا نقوم بعملية الاستيراد المباشر لهذا الحجر الهام من منبعه في فلسطين “.
من جانبه قال اشرف الشرباتي مسؤول التصدير في شركة الشرباتي :” هذه ليست الاتفاقية الاولى التي نقوم بتوقيعها مع شركات صينية او عالمية، ولدينا العديد من الاتفاقيات الدولية ، ونقوم بتصدير الحجر للصين ، حيث يستخدم في الابنية الفارهة الصينية بالإضافة الى بيعه لأسواق اخرى خارج الصين من قبل شركات صينية “.
وقال أيوب الشرباتي :” غرفة الخليل تقدم لنا الكثير من المساعدات وتسهيل معاملات التصدير اضافة الى حرصهم على دعوة شركتنا للمشاركة في المعارض الدولية، والتي تتيح لنا فرصة اللقاء المباشر مع ممثلي شركات البناء والشركات العقارية العالمية ، كما ان ممثل غرفة الخليل السيد أحمد ، شارك معنا في تلك المعارض وكان له دور ايجابي وكبير في الترويج للصناعات الفلسطينية”.
من جانبه عبر سيد احمد، عن سروره لحضور توقيع اتفاقية تصدير الحجر ، وقال:” انا مسرور جدا لتواجدي هنا في الشركة وحضور توقيع الاتفاقية مع الشركة الصينية، ومن الجيد والرائع ان تقوم الشركات الفلسطينية بعمليات التصدير المباشر للشركات في الصين وعبر العالم، وهذا يؤكد على أن رجال الاعمال والصناع في فلسطين ومن خلفهم الغرف التجارية وغرفة الخليل على وجه التحديد لديهم قدرة على الدخول لاسواق جديدة ومنافسة المنتجات والبضائع العالمية”.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.