نشر بتاريخ: 10/06/2018 ( آخر تحديث: 10/06/2018 الساعة: 13:35
طولكرم- معا- كرمت بلدية طولكرم العاملين بالنظافة العامة والصرف الصحي، في مقر البلدية، تحت رعاية ومشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر.

جاء ذلك بدعم من رجل الأعمال مازن نصر الله، وبحضور ومشاركة كل من مدير عام الحكم المحلي م. إياد خلف، ورئيس البلدية م. محمد يعقوب، والجهات المختصة في مؤسسة المحافظة.
ونقل المحافظ أبو بكر لعمال البلدية تحيات الرئيس محمود عباس،  وتأكيده على الدور الذي يقع على عاتقهم من خلال الجهود التي يبذلونها في تجميل المدينة والحفاظ على نظافتها ومظهرها الحضاري، بالاهتمام بالصحة والترتيب العام، وخاصة أن هؤلاء العاملين يقومون بواجبات ذات أهمية كبيرة بالنسبة لكل مواطن، مشيداً بهذا التكريم، شاكراً رجل الأعمال نصر الله وكل رجال الأعمال والخير ومن يقدم ويعمل الخير لصالح هذه المحافظة، منوهاً إلى دور البلدية وعلمها في خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.
وثمن م. خلف هذه المبادرة لتكريم عمال النظافة في بلدية طولكرم، شاكراً المحافظ أبو بكر على اهتمامه ومتابعته لهذه الفئة التي تستحق كل التقدير والاحترام، شاكراً رجل الأعمال نصر الله على دعمه وتكريمه للعمال في كل عام، مضيفا “أنهم الجنود المجهولة التي تسهر ليكون بلدنا جميل ونظيف ونقي”.
وأشار رئيس البلدية م. يقوب إلى أهمية دور عمال النظافة بالحفاظ على البيئة الصحية السليمة الخالية من الأمراض والأوبئة، والذين يعملون على إظهار المدينة بصورة جميلة ونظيفة، مشيراً إلى ما يبذله المحافظ أبو بكر في خدمة المحافظة، من خلال دعمه ورعايته الدائمة لمسيرة البلدية، شاكراً رجل الأعمال مازن نصر الله على اهتمامه وتكريمه السنوي لعمال البلدية.
بدوره، اعتبر نصر الله أن الوقوف إلى جانب عمال النظافة يرفع من معنوياتهم، بتكريمهم على ما يبذلونه من عمل في خدمة المدينة والمواطنين، وهم الذين يستحقون أكثر من هذا العطاء والدعم، معبراً عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على جهوده وعمله الدؤوب في خدمة المحافظة والمواطنين.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.