نشر بتاريخ: 14/03/2018 ( آخر تحديث: 15/03/2018 الساعة
رام الله – معا – استنكر مجلس نقابة الاطباء الاعتداء الجبان على الزميل الطبيب الهامة العلمية د.حازم الاشهب بعد خروجه من المستشفى الاهلي في مدينة الخليل مساء اليوم الاربعاء.
واوضح نقيب الاطباء د.نظام نجيب ان مجهولا اعتدى على الطبيب الاشهب –اخصائي جهاز هضمي ومناظير- بآلة حادة ما ادى الى اصابته بجروح متوسطة، تطلبت تلقيه العلاج في المستشفى، في وقت ترك فيه الزميل الاشهب عمله في الخارج وعاد لخدمة ابناء شعبه، ولم تغرِه الجنسية الامريكية التي يحملها ولم ير باستقراره في الولايات المتحدة اي اضافة نوعية، فقرر خدمة ابناء شعبه.
وطالب مجلس النقابة ممثلا بالنقيب د.نظام نجيب الاجهزة الامنية بالتدخل ووقف هذه الاعتداءات ومحاسبة المعتدين.
واكد رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام في النقابة الدكتور نافز سرحان ثقته بأخلاق ابناء شعبنا ورفضهم لاي اعتداء سواء على الطبيب ام على اي كان، فلم يعد النقاش يتطلب الاعتداء والضرب، مؤكدا على ضرورة التوعية، ومشددا على ضرورة سن قوانين تحمي الاطباء من الاعتداء وعلى ضرورة وقف الاجهزة الامنية هذا النوع من الاعتداء.

وطالب النقيب ابناء شعبنا بالتريث، مؤكدا ان الاعتداء على الطبيب لم يكن ولن يكن يوما من شيمنا، متمنيا ان تنتهي هذه الاعتداء ويصل مستوى الانتقاد والتساؤل بين المريض واهله والطبيب الى الحديث والنقاش، مؤكدا ان ابواب النقابة مفتوحة لاي شكوى او تساؤل او انتقاد.

Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.