نشر بتاريخ: 12/01/2018 ( آخر تحديث: 12/01/2018 الساعة: 15:24 )
رام الله – معا – اجرت جمعية اخصائيي اطباء الاشعة التابعة لنقابة الاطباء الفلسطينية، انتخابات الجمعية، وفاز برئاسة الجمعية د.ماجد دويك ونائب الرئيس د.نافز سرحان، وعضوية كل من د.يوسف خليف ود.يامن ابو غالي ود.عماد الصدر ود.نضال طميزي.
واوضح د.ماجد دويك ان الجمعية التي تضم 76 طبيب اخصائي اشعة، تسعى من خلال هذه الدورة الجديدة للجمعية للارتقاء اكثر بطب الاشعة، من خلال عقد المحاضرات واللقاءات العلمية المختصة لمتابعة كل جديد بطب الاشعة في الوطن والعالم، مؤكدا ان التدريب على سلم اولويات الجمعية استمرارا في تطبيق مفهوم التعليم المستمر.
واكد د.دويك اهمية متابعة الاطباء لكل جديد بالعلم والطب نظرا للتطور السريع والدائم على جميع التخصصات الطبية ومنها طب الاشعة، للوصول الى افضل تشخيص اشعاعي.

بدوره، نائب رئيس الجمعية د.نافز سرحان رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام في نقابة الاطباء، اكد انه ومن خلال اللجنة سيتم الترتيب مع الدكتور دويك والزملاء اطباء الاشعة لبحث سبل وآليات التدريب واللقاءات العلمية للاطباء للاطلاع على كل ما هو جديد من خلال تبادل الخبرات محليا وعربيا، اضافة الى التدريب والاطلاع على مواضيع التخصص الثاني بالاشعة التشخيصية، حيث يقوم عدد من الزملاء بدراسة تخصص ثان بالاشعة التشخيصية لرفع كفاءة التشخيص الاشعاعي.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.