رام الله- معا – إجتمع وزير الزراعة د.سفيان سلطان مع فريق من الخبراء في مجال التأمين الزراعي يتبع لشركة “PHOL” الألمانية، وذلك برئاسة الخبير الدولي “راشيل ليث”، وعضوية ثلاثة أخرين، والتي أرسي عليها “عطاء اعداد خارطة طريق لإنشاء نظام التأمينات الزراعية في فلسطين” والممول من الإتحاد الأوروبي لصالح صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية.
ورحب سلطان بالوفد، وأكد خلال الإجتماع الذي عقد اليوم الأحد في مقر الصندوق برام الله، على ضرورة دعم صمود المزارعين على أراضيهم أمام اعتداءات الإحتلال ومستوطنيه من جهة، والمساهمة في بناء نظام تأمين زراعي يساهم في خدمة المزارعين ويضمن نظاماً لتأمين مزارعهم من جهة أخرى.
بدوره أكد رئيس صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية د.ناصر الجاغوب على ضرورة الإستفادة من الخبرات والدراسات التي سيعدها الوفد للوصول إلى صيغة نهائية لإنشاء نظام تأمينات زراعية في فلسطين.
وأستعرض المجتمعون وجهات النظر، حيث أكد الوفد الخبير على أستعداده لنقل الخبرات الخاصة بالتأمين الزراعي لصندوق درء المخاطر، وذلك بحضور م.جمانة حمايل  مدير عام التأمينات الزراعية والتطوير، وم.محمد المصريمدير عام التعويضات الزراعية والتطوير، وماجد ياسين مدير دائرة التخمينات من صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.