نشر بتاريخ: 11/07/2017 ( آخر تحديث: 11/07/2017 الساعة: 16:
رام الله- معا- عقدت دائرة الشباب في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ورشة عمل استمرت ليومين حول التنظيم النقابي والعمل اللائق، تحت رعاية الاتحاد العام وبتمويل من الاتحاد العربي للنقابات واتحاد نقابات عمال النرويج، بحضور 14 شابا وشابة من مختلف محافاظات الضفة.
واختتمت اعمال الورشة بحضور الامين العام شاهر سعد، ونائب الامين العام راسم البياري، وسكرتير دائرة الشباب سامي الفقهاء، وتم خلالها تسليم شهادات للمشاركين.
وفي كلمته، أكد الامين العام شاهر سعد على دور الشباب في استنهاض الحركة النقابية لما يقع على عاتقهم من مسؤوليات وخاصة ان الشعب الفلسطيني شعب فتي وان المستقبل للشباب.
كما اكد على ان الاتحاد العربي للنقابات والذي يضم في عضويته كبرى الاتحادات النقابية في الوطن العربي يولي اهمية بالشباب والمرأة وعلى الشباب العمل بجد واستنهاض قدراتهم للوصول الى صنع القرار في مختلف مستويات الهيئات القيادية في الاتحاد.
وقدم سكرتير الدائرة سامي الفقهاء نبذة مختصرة عن الورشة التي كانت أولى خطواتها بعقد دورة تدريب مدربين في الاردن في ايار من عام 2016 بمشاركة مجموعة من الشباب من مختلف الدول العربية ومن ضمنها فلسطين، وجاءت هذه الورشة تتويج بنقل الخبرة والمهارات الى مختلف الشباب في الاتحاد.

وتمحورت الورشة حول موضوع التنظيم النقابي والعمل اللائق قدمها المدربون الشباب مجد سمارو، وشرين سالم، ومحمد كميل.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.