مارس
27

نشر بتاريخ: 26/03/2017 ( آخر تحديث: 26/03/2017 الساعة:
قلقيلية- معا- أكد اللواء رافع رواجبة محافظ  قلقيلية على دور مؤسسات المحافظة في تعزيز صمود المواطنين من خلال تقديم الخدمات والمشاريع التنموية.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها المحافظ لمجلس قروي النبي الياس، التقى خلالها رئيس المجلس جلال خليف، ورئيس النادي لؤي خليف، ورئيسة جمعية صبايا النبي الياس وصال خليف.
وأكد المحافظ على أهمية دور المجالس المحلية والجمعيات في عملية البناء والتنمية، مؤكدا ظروف المحافظة وما تعانيه من استهداف ممنهج من قبل الاحتلال ومستوطنيه من خلال الاستيطان ومصادرة الأراضي والتضييق على المواطنين.
وقال إن قرية النبي الياس نموذج لسياسات الاحتلال الهادفة إلى مصادرة الأراضي والتضييق على المواطنين في سبل العيش، مشيرا إلى الشارع الالتفافي وآثاره السلبية على توسع القرية ونموها الاقتصادي.
واستمع المحافظ الى احتياجات القرية من مشاريع بنى تحتية ومشاريع تنموية، مؤكدا على ضرورة تكاتف الجميع وبذل كافة الجهود من اجل النهوض بواقع القرية وتعزيز صمود المواطنين فيها.
بدوره، رحب رئيس المجلس بالمحافظ مثمنا زيارته واطلاعه على احتياجات القرية، شارحا عن القرية واحتياجاتها من مشاريع بنى تحتية ومشاريع تنموية والخطط المستقبلية للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.