نشر بتاريخ: 12/03/2017 ( آخر تحديث: 12/03/2017 الساعة: 12:
الخليل- معا- أقرت اللجنة الوطنية العليا للسلامة والصحة المهنية وبالشراكة بين جامعة بوليتكنك فلسطين ووزارة العمل ومنظمة العمل الدولية واتحادات النقابات العمالية والنقابات المهنية والمؤسسات الاجتماعية ذات العلاقة عقد المؤتمر الوطني الثالث للسلامة والصحة المهنية في مدينة رام الله في الفترة ما بين 27-26نيسان 2017.

جاء ذلك انطلاقاً من توجهات اللجنة الوطنية  والتي تشمل ممثلين عن كافة الوزارات والمؤسسات والنقابات التي تمثل أطراف الإنتاج الثلاثة، وتنفيذا للسياسات المنبثقة عنها وللبرنامج الوطني بهذا الخصوص، كأولويات تعزيز الشراكة بين الجهات ذات العلاقة ، وتعزيز الترويج لثقافة السلامة والصحة المهنية على المستوى الوطني وعلى مستوى المنشآت.

وعقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر عدة اجتماعات بالخصوص برئاسة الدكتور محمد غازي القواسمي بمشاركة ممثلين من المؤسسات الشريكة، وذلك من أجل بدء التحضيرات العملية لعقد المؤتمر وتوزيع المهام على اللجان التي تم تشكيلها.
وبين القواسمي أن أهمية المؤتمر تكمن في المساهمة في نقل الخبرات والتجارب وتبادل المعارف، إلى جانب أنه لقاء تفاعلي بين الخبراء في المنظمات التي تعنى بأمور السلامة والصحة المهنية والمختصين والجهات التنظيمية والمهتمين بمجال السلامة والصحة المهنية، إضافة إلى طرح آخر المستجدات والاستفادة من بيوت الخبرة في هذا المجال.
ويهدف المؤتمر الى تمكين الهيئات العامة ومؤسسات القطاع الخاص من فهم الدور الكبير الذي تلعبه الصحة والسلامة المهنية في جميع جوانب قطاع الأعمال، وذلك للتعرف على التحديات التي تواجه مختلف القطاعات وتمكين المشاركين من مواكبة هذه التحديات وايجاد الحلول لها.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.