نشر بتاريخ: 01/02/2017 ( آخر تحديث: 01/02/2017 الساعة: 12:4
جنين- معا- أطلع مدير جمعية الإغاثة الزراعية في محافظة جنين وطوباس محمد جرادات محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان على مشروع الطاقة البديلة الذي تقوم الجمعية على تنفيذه في محافظة جنين بالتنسيق مع شركة كهرباء الشمال وبدعم أوروبي.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ رمضان، اليوم الأربعاء، لجرادات في مكتبه بحضور كل من سناء بدوي مدير العلاقات العامة والاعلام وماهر صلاح مستشار المحافظ لشؤون المؤسسات الاهلية.
وتطرق جرادات الى أهمية الطاقة البديلة في تزويد المنشآت المختلفة بالطاقة الكهربائية النظيفة، وسعي الجمعية لتنفيذ عدة مشاريع في المحافظة بدعم أوروبي، مشيرا الى التنسيق مع شركة الكهرباء لتنظيم التعاون لإنجاح هذا المشروع.
واقترح عقد لقاء يوم الثلاثاء القادم 7/2/2017 للادارة العامة في الجمعية مع المحافظ لوضعة في صورة المشروع وعلاقته بالأطراف ذات العلاقة.
ورحب المحافظ بالمشروع الذي تعمل الإغاثة على تنفيذه في محافظة جنين على اعتبار أن الحاجة الماسة الى الطاقة الكهربائية بات مطلبا حيويا للحياة الخاصة والعامة و الاقتصادية مع اتساع حجم الحاجة الى الطاقة في تسيير أمور المواطنين على اختلافها ومحدودية الطاقة التي تزودها شركة كهرباء الشمال للمحافظة وامتناع الشركة القطرية الاسرائيلية عن زيادة القدرة الكهربائية للمحافظة رغم المطالبة المستمرة.
وتمنى المحافظ نجاح الإغاثة في تنفيذ مشروعها الحيوي، معربا عن استعداده لوضع كافة الامكانات لتسهيل عملهم، وعن رغبة المحافظة باستخدام الطاقة البديلة بشكل أكبر للتخفيف من مشكلة انقطاع الكهرباء ودعما للتنمية والاستثمار في المحافظة.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.