نشر بتاريخ: 13/12/2015 ( آخر تحديث: 13/12/2015 الساعة: 13:11 )
جنين- معا- في اطار تعزيز دور النقابات في المناطق العمالية والسكنية قام يوم امس فرع الاتحاد العام لعمال فلسطين في محافظة جنين بزيارة الى موقع فقوعة – محافظة جنين حيث التقى مع عدد من العمال وذلك بحضور نائب الامين العام محمد العرقاوي ورئيس فرع محافظة جنين محمود ابو الوفا وعضو دائرة المراة سيرين ابو عودة وعضو الخيئة الادارية نوح مسّاد وبحضور رئيس واعضاء اللجنة العمالية في بلدة فقوعة.

ودار نقاش مطور حول اهم المشاكل التي يعاني منها العمال الفلسطينيين داخل سوق العمل الاسرائيلي وخاصة في قضية الاتعاب والتصاريح والتامينات الاجتماعية واتباع شروط السلامة والصحة المهنية وحالات الاصابة المتكررة في المواقع العمالية واليات استخدام الطرق السليمة التي من شانها ان تحافظ على حقوق العامل الفلسطيني.
واعرب الاتحاد العام في جنين من خلال رئيسه محمود ابو الوفا وعضو لجنة المراة سيرين ابو عودة بان الاتحاد يعمل جاهدا من اجل الوصول الى العمال المهمشين وتقديم الخدمات اللازمة لهم والدفاع عن حقوقهم بالامكانيات المتاحة. في حين قدم نائب الامين العام الرد على عدد من الاستفسارات وخاصة عن دور الاتحاد العام لعمال فلسطين تجاه العامل الفلسطيني في كافة مواقع العمل.
Be Sociable, Share!
أضف تعليقك

You must be logged in to post a comment.