بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي واحبابي ابناء عشيرة الجرامنة (عرب المويلح )         حفظهم الله ورعاهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتوجه اليكم بالتحية الخالصة بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل واقتراب موعد عيد الفطر السعيد راجيا من المولى عز وجل ان تكون كل ايامكم ايام عز وفرح ان يقترب موعد العودة المأمول للديار … وهذا ليس على الله ببعيد .

أحبتي .. كم اشتقت اليكم في الضفة والشتات والى مدونة المويلح التي افخر بأني ابن هذه العشيرة والمدونة وسأبقى على عهدي معكم بأن اكون الاعلامي المتفرغ لكم ولجمعيتكم ومدونتكم … فأنتم خير من ينتمي اليهم المرء وسمعتكم سمعة طيبة يفخر بها الابناء والانساب كيف لا وانتم اصحاب الارض الطيبة الخضراء التي شاهدتها خلال الاشهر الاخيرة رغم انها جاءت قسرا لكنها جاءت كأنها بشرى ونعمة رغم الكبت والضنك .

قد تحسدونني على مشاهدتي لبلدتنا الاصلية والتي بدت لي كأنها قطعة من الجنة حيث البيارات الخضراء والسهول اليانعة  وأشعرني هذا  المشهد بنشوة عارمة انستني الكثير من الاوجاع والالام .فحق ان نفخر ببلدتنا واهلها الطيبون وادعو الله ان تبقى الاجيال الحالية والقادمة على نفس  العهد والشعور فأنتم اهلا لها .

ان سألتم عني فأنا متسلم لقدر الله وقضاؤه ولا اشعر الا بأن الله لا يضيع الاجر في الدنيا والاخرة واليه المنتهى ، واستغل الوقت بالأجر المفيد دراسة ومطالعة وقراءة وتعارف والحمد لله اترك اثرا ايجابيا بغض النظر عن انتماءاتهم وتوجهاتهم ومناطقهم .

وقد شرحت للمساجين فكرة مدونة المويلح وجمعية المويلح وابدوا اعجابهم بتلك الفكرة ونجاحها واعتبروها ظاهرة تستحق الاحترام والتقدير .

الجميع بطرفي يهدونكم السلام خاصة المربي واستاذنا الفاضل النائب احمد الحاج علي وحسام خضر ووائل حشاش وجموع ابناء مخيم بلاطة .

وفي الختام اوصيكم بالاستمرار على درب عشيرتنا الغراء والمضي في التطور في الجمعية والمدونةحتى تبقى الاجيال متماسكة ومتحدة وان تبقى سمعة العشيرة في كل الميادين .

                        واللــــــــه الموفــــــــــق

                                                              ابنكم واخوكم

                                                             امين ابو وردة

                                                                ابو عمر

Be Sociable, Share!

التعليقات

الحاج حسن علوش ابو محمد في 17 أغسطس, 2012 - 4:51 م #

تحية إكبار واعتزاز يا اخي ابو عمر من جميع اهلك الجرميين في الأردن والداعين لك صباح مساء بان يفك اسرك واسر إخوتك واسر وطننا الغالي فلسطين فنحن المرابطون أبدا في بيت المقدس واكناف بيت المقدس الى ان يكتب الله أمرا كان مفعولا وتأكد اخي الكريم انك في قلوب كل افراد عشيرتك وكل عام وانت واسر انا وبلادنا بألف خير


طلال ابو عايش في 25 أغسطس, 2012 - 2:59 ص #

أخي الحبيب أمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
نحييك دائما أخي (أبو عمر) ونحن والله افتقدناك ودائما ندعو لك وللمساجين جميعهم بأن يفك أسركم، .. وكل عام وأنتم إن شاء الله بخير .
ونحن على يقين بأن النصر قادم وإن جميع السجناء مصيرهم إلى الحرية
كان الله في عونك وعون جميع زملائك والله معكم .
وإن شاء الله نلتقي معكم على تراب الأقصى محررا أبيا عزيزاً في أيدي المسلمين


Entrümpelung في 1 سبتمبر, 2012 - 4:33 ص #

اتمنى لكم المزيد من التوفيق


أضف تعليقك
أسمك:
ايميلك:
موقعك:
تعليقات:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash