يناير
02

الحرية للصحفي امين ابو وردة- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرئيلي الصحافي الفلسطيني أمين أبو ورده خلال اقتحامها لمنزله في منطقة شارع القدس شرق في مدينة نابلس.

وداهمت القوات الإسرائيلية المنزل في الساعات الاولى من فجر اليوم الأربعاء بعد كسر الباب الرئيسي للمنزل، واقتحموا شقتة وطلبوا منه أن يرتدي ملابسه واخبروا ذويه بأنه معتقل وأنه سيتم اقتياده الى معسكر حواره جنوب المدينة.

ويعمل الصحافي ابو ورده، الذي يعد لرسالة الدكتوراة في الاعلام، مراسلا لعدد من المواقع الاعلامية والصحافية، ومنها شبكة “فلسطين الاخبارية”.

هذا وعم الاستنكار الشديد اوساط الصحافيين الفلسطينيين ومختلف المؤسسات الاعلامية ازاء عملية الاعتقال التي تؤكد ان قوات الاحتلال صعدت من ملاحقتها لاصحاب

Be Sociable, Share!

التعليقات

رائد بطاح في 3 يناير, 2012 - 5:52 م #

ابناء عرب الجرامنه باالاردن يستنكرون هذا العمل الاجرامي من ابناء القرده والخنازير ويؤكدون التفافهم ومساندتهم لابنهم الاعلامي امين ابو ورده حتى نيله الحريه وعاشت فلسطين حره عربيه وعاش رجالها الابطال وستبقى فلسطين خالده في قلوبنا رغم التهجير والبعد فلك كل الاحترام والمسانده ايها المناضل وكل المعتقلين قلوبنا معكم لك منا كل الدعم يا استاذ امين ودمتم اعلام لهذا الوطن الغالي وعاشت فلسطين حره حره


خالد ابو زر- ابو العبد -رام الله في 4 يناير, 2012 - 3:16 م #

أفاد محامي مؤسسة التضامن الدولي لحقوق الإنسان، إن محكمة سالم الصهيونية مددت اليوم الأربعاء توقيف الصحفي أمين أبو وردة من مدينة نابلس (12) يومًا لاستكمال التحقيق معه بناءً على طلب النيابة العسكرية.

وأوضح أحمد البيتاوي الباحث في التضامن الدولي أن الصحفي أبو وردة (46 عامًا) اعتقل بتاريخ (28/12/2011) وحُرم خلال التحقيق معه في “بتاح تكفا” من النوم لمدة (20) ساعة متواصلة قضاها واقفًا ومقيد اليدين، وهو ممنوع من مقابلة المحامي، كما نُقل إلى مستشفى الرملة بعد تعرضه لنكسة صحية؛ حيث يعاني من مشاكل في القلب.

وذكر البيتاوي أن أبو وردة متزوج، ولديه خمسة أبناء، ويعمل مراسلا لشبكة فلسطين الإخبارية وصحيفة الخليج الإماراتية، ويعكف على إعداد رسالة الدكتوراه في الإعلام من ماليزيا، ومن المتوقع أن يمثل أمام المحكمة بتاريخ 15/1/2012.


سياف جمال ابوزر في 18 يناير, 2012 - 5:08 ص #

فك الله اسرك يا خال


ناصر عبد الكريم أحمد أبو زر في 27 يناير, 2012 - 2:38 ص #

فك الله قيدك وأعادك سالما غانما بين أهلك وأحبابك ..بالصبر ننال المنى…


نضال صلاح في 16 فبراير, 2012 - 8:43 م #

بسم الله الرحمن الرحيم

انتقله الى رحمه الله تعالى المرحوم

محمود صلاح تيم ابو عايش

يوم الاثنين تاريخ 13-2-2011

اثر تسمم باول اكسيد الكربون
تغمد الله الفقيد وادخلاه جناته النعيم


أضف تعليقك
أسمك:
ايميلك:
موقعك:
تعليقات:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash