مايو
12

جرى يوم الخميس عرض فكرة مدونة المويلح(عرب الجرامنة) في اليوم الدراسي الذي عقده مركز الصحافة الحكومي ومكتب مستشار الرئيس لشؤون الاتصالات وقدم العرض الاعلامي امين ابو وردة. وحضر العرض الدكتور غسان الخطيب مدير مركز الصحافة الحكومي التابع لمجلس الوزراء والدكتور صبري صيدم مستشار الرئيس الفلسطيني لشؤون الاتصالات وعباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والشيخ فضل حمدان عضو المجلس التشريعي عن حركة حماس وخالدة جرار عضو المجلس التشريعي عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اضافة الى ممثلي محليين ودوليين وبخاصة من المهتمين بشبكات التواصل الاجتماعي. وتم استعراض فكرة مدونة المويلح واثارها الايجابية التي تمكنت من لم شتات اللاجئين من ابناء عرب الجرامنة. وقد اثار العرض اهتمام المشاركين الذين طرحوا استفسارات عن امكانية تعميم الفائدة لباقي الشتات الفلسطيني. وقد قدم المدون منير الجاغوب عرضا لمدونته الخاصة اضافة الى مدونة بحرك يافا  للمدون محمد ابو علان.

Be Sociable, Share!

التعليقات

حنان بركات في 15 مايو, 2011 - 10:26 ص #

شكرا لللأخ الاعلامي امين ابو وردة ومزيدا من التقدم والنجاح في خدمة وطنك وابناء عشيرتك بارك الله فيك امين ابو وردة ,


رام الله في 17 مايو, 2011 - 11:40 ص #

السلـطة الوطنيـة الفلسطـينية
المـركز الإعلامـي الحكـومي
مكتب رئيس الوزراء
Palestinian National Authority
Government Media Center
Prime Minister’s Office

حضرة السيد أمين أبو وردة المحترم
تحية واحترام

نود أن نتوجه لكم بجزيل الشكر والامتنان على الجهد المثمر والرائع الذي بذلتموه خلال مشاركتكم في اليوم الدراسي الذي نظمه مركز الإعلام الحكومي، حول أثر الشبكات الاجتماعية ووسائل الإعلام الحديثة.
ونود أن نعبر عن امتنانا البالغ لكم وتقديرنا العميق لعملكم الطوعي خدمة للمصلحة العامة، عبر المعلومات التي قدمتموها خلال مشاركتكم الفاعلة في هذا اليوم الدراسي.

مع فائق الشكر والتقدير

د. غسان الخطيب
مدير المركز الإعلام الحكومي


أضف تعليقك
أسمك:
ايميلك:
موقعك:
تعليقات:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash