يونيو
09
التصنيف (اجتماعيات, غير مصنف) بواسطة almwealh في 09-06-2010    171 مشاهده

يواصل وفد جمعية المويلح-عرب الجرامنة جولته في سويسرا بالتنسيق مع جمعية جيل فلسطين. ويرافق الوفد طيلة الوقت مدير المدرسة التوأم مع اطفال جمعية المويلح الاستاذ باتريك الذي يقدم كل عون ومساندة للوفد بل ويتابع عن كثب كل حركات الوفد الفلسطيني ويوفر لهم الراحة.ووجه رائد سناقرة رئيس الوفد الفلسطيني الشكر والتقدير للسيد باتريك واعضاء جمعية فلسطين الذين استقبلوا الوفد لدى وصوله كما يواكبوا جولته. كما نظم اهالي اطفال سويسرا يوما مفتوحا للوفد الفلسطيني وقدموا هدايا وحلوى اعدوها في منازلهم وكان لقاء حيويا مفعما بالعاطفة. ووجه الوفد الفلسطيني لشكر للاخت منال من جمعية جيل فلسطين ووالدها المسؤول في السفارة الفلسطينية تيسير عجوري وانييس من جيل فلسطين.

ويشار الى ان اطفال وفد المويلح يمارس نشطا بوميا في المدرسة من الساعة 8-12 ثم يخرجون في انشطة وجولات خارجية.ومن المتوقع تنظيم حفل وداعي يوم السبت المقبل في اختتام الجولة. ومن المتوقع تنظيم حفل استقبال للوفد فور وصوله للاردن حيث سيلتقون مع ابناء ديوان الجرامنة.

Be Sociable, Share!

التعليقات

الحاج حسن علوش في 9 يونيو, 2010 - 5:35 م #

استكمل ابناء المويلح عرب الجرامنة استعداداته لاستقبال ابنائهم العائدين من سويسرا على النحو التالي—————-1-الاستقبال في مطار عمان في العاشرة مساء====————–2-الساعة 12 ظهر الثلاثاءاستضافةالمجموعة من الفندق الى ديوان العشيرة وزيارة الاسر والاقارب————————-3-من الساعة 1-2 تناول طعام الغداء في الديوان————–4-من الساعة 2-6 استقبال ابناء العشيرة والضيوف المهنئين —5- وداع الوفد حتى الفندق


الحاج حسن علوش في 9 يونيو, 2010 - 5:38 م #

استكمل ابناء المويلح عرب الجرامنة استعداداته لاستقبال ابنائهم العائدين من سويسرا على النحو التالي
1-الاستقبال في مطار عمان في العاشرة مساء يوم الاثنين
2-الساعة 12 ظهر الثلاثاءاستضافةالمجموعة من الفندق الى ديوان العشيرة وزيارة الاسر والاقارب3
3-من الساعة 1-2 تناول طعام الغداء في الديوان4
4-من الساعة 2-6 استقبال ابناء العشيرة والضيوف المهنئين
5- وداع الوفد حتى الفندق


حنان بركات في 13 يونيو, 2010 - 1:39 م #

اعادكم الله سالمين الى بلدكم الحبيبه فلسطين ، ومزيدا من التقدم والنجاح ، وبارك الله بالاخ رائد سناقرة والأخ الصحفي / امين ابو ورده ، لما بذلوه من جهد في تطوير الجمعية .
اعادكم الله سالمين ، والف شكر الى اهلنا في مخيم البقة والاردن على استقبالهم لأبنائهم .


أضف تعليقك
أسمك:
ايميلك:
موقعك:
تعليقات:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash