بباقات من الورد العندمي الخاص يهنيء الحاج حسن محمد علوش (أبو محمد) و زوجته وجميع أفراد أسرته السيدة الفاضلة رابعة الياسين (أم أنس) زوجة المهندس طالب محمد حميدة علوش لحصولها على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في الرياضيات من جامعة القدس وتصميمها على التسجيل ونيل شهادة الماجستير في الرياضيات فبالرغم من أن الأخت الفاضلة أم لسبعة أفراد يدرس اثنين منهم الطب الا أن الارادة الفلسطينية تظل أكبر من كل الحدود و تحقيقها حتمي لكل المثابرين متزوجين كانوا أم لا فنيئــًا للأخت أم أنس و لوزجها و أبنائها وبناتها ولفلسطين هذا الانجاز الفريد من نوعه.
ألف ألف مبروك.

Be Sociable, Share!

التعليقات

جمعية المويلح في 1 مارس, 2010 - 11:32 ص #

جمعية المويلح-عرب الجرامنة وبكل افتخار تهنى زوجة الاخ المهندس طالب محمد حميدة علوش لحصول زوجته ام انس على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في الرياضيات من جامعة القدس وتصميمها على التسجيل ونيل شهادة الماجستير في الرياضيات وتعتبر ذلك وسام فخر لنا جميعا ونقول للاسرة كافة الف مبروك الف مبروك


محمد علوش في 2 مارس, 2010 - 8:40 ص #

اني سعيد جداوانا اراك في الصف الاول في مسيرة الخير العلمية في اسرتنا الكريمة و يسعدني اكثر ان اجد نفسي مصطفا مع اخواتي لميس و هند و ابرار و عندم و ايثار و سارة و مع اخي الغالي انس لنقدم لك جميعا خالص التهاني و التبريكات لحصولك على درجة البكالوريس في الرياضيات من جامعة القدس بمعدل 97,3 بمرتبة الشرف.
اني فخور جدا جدا بك و يزداد افتخاري بك حين تعتبريني ابنك الثاني فقد عاهدت الله ان احافظ على اخواتي جميعا من لميس حتى ساره ما حييت و ان اضعهن في صميم مسؤليتي الابدية,,راجيا الله ان يديم عليك و على جميع افراد الاسرة نعمة الهناء و السعاده و الفرح والنجاح و ان شالله نحتفل بحصولك على درجة الماجستير بعد سنتين و الف الف مبرووووك ام انس.
محمد حسن علوش


المهندسة:الاء حسن علوش في 2 مارس, 2010 - 8:49 ص #

الف الف مبروك ام انس و ان شالله عقبال الماجستير و الدكتوراه فنحن فخوريين جدا بك و ان شالله تكتمل فرحتنا بتخرج الدكتوره لميس و الدكتوره هند و بنجاح ابرار بالثانوية العامه.
المهندسة :الاء حسن علوش


المهندسة:ديما حسن علوش في 2 مارس, 2010 - 8:51 ص #

كم هي فرحتنا كبيرة عندما سمعنا بتخرجك و نيلك شهادة البكالوريس بالرياضيات الف الف مبروك.
المهندسة:ديما حسن علوش


حنين حسن علوش في 2 مارس, 2010 - 8:54 ص #

لا يوجد كلمات تصف فرحتنا بك ام انس و بتخرجك,, و عقبال الماجشتير ان شالله,,
الف الف مبرووووووووووووووووووووك
حنين حسن علوش


محمد حسن علوش في 2 مارس, 2010 - 9:24 ص #

انني سعيد جدا و انا اراك في الصف الاول من مسيرة الخير العلمية في اسرتنا الكريمة و يسعدني اكثر ان اجد نفسي مصطفا مع اخواتي لميس و هند و ابرار و عندم و ايثار و سارة و مع اخي الغالي انس لنقدم لك جميعا خالص التهاني و التبريكات لحصولك على بكالوريوس الرياضيات من جامعة القدس بمعدل 97,3 بمرتبة الشرف.
انني فخور جدا جدا بك و يزداد افتخاري بك حين تعتبريني ابنك الثامن فقد عاهدت الله ان احافظ على اخواتي جميعا من لميس حتى سارة ما حييت و ان اضعهن في صميم مسؤليتي الابدية راجيا الله ان يديم عليكي و على جميع افراد الاسرة نعمة الهناء و السعادة و الفرح و النجاح و ان شالله نحتف بحصولك على درجة الماجستير بعد سنتين و الف مبروك.


ahmad hasan alloush في 2 مارس, 2010 - 11:25 ص #

congratulations aunti Om ANAS I miss all of you alot. I was so hapy for your graduation . you are realy a great woman salam for ammi Abo Anas and all my 6 sisters . with special salaaaaaam for Anas


الحاج حسن محمد علوش في 2 مارس, 2010 - 11:27 ص #

best of luck


محمد علوش في 2 مارس, 2010 - 11:43 ص #

انني سعيد جدا وانا اراكي في الصف الاول من مسيرة الخير العلمية في اسرتنا الكريمة ويسعدني اكثر ان اجد نفسي مصطفا مع اخواتي لميس وهند وابرار وعندم وايثار وسارة ومع اخي الغالي انس لنقدم لكي جميعا خالص التهاني والتبريكات لحصولك على بكالوريوس رياضيات من جامعة القدس بمعدل 97,3 مرتبة الشرف انني فخور يجدا جدا بكي ويزداد افتخاري بكي حين تعتبرينني ابنكي الثامن فقد عاهدت الله ان احافظ على اخواتي جميعا من لميس حتى سارة ماحييت وان اضعهن في صميم مسؤوليتي الابدية راجيا من الله ان يديم عليكي وعلى جميع الاسرة نعمة الهناء والسعادة والفرح والنجاح وان شاء الله نحتفل بحصولكي على درجة الماجستير بعد سنتين والف مبروك.


Dr/lamees taleb abu hameeda في 2 مارس, 2010 - 3:36 م #

ازف اليك امي الحبيبة احر واجمل عبارات التهنئة والتبريك مزدانة بفراشات الفرحة وورود الفخر على الخطوة العظيمة التي اجتزتها والى الماجستير انشاء الله وكلي امل ان اصبح مثلك وان امتلك اصرارك العظيم على التعليم
مع كامل حبي وتقديري لامي الغالية
ابنتك
لميس


أضف تعليقك
أسمك:
ايميلك:
موقعك:
تعليقات:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash