نابلس:
أعربت عائلة الأسير محمود صالح راجح سناكرة 26 عاما من مخيم بلاطة عن قلقها البالغ على حياته بعد تدهور صحته الى حد كبير وإجراء عدة عمليات جراحية له في مشفى سجن الرملة.
وقال شقيقه عبد المنعم أن شقيقه اعتقل بتاريخ 20-8-2002 وصدر حكم بسجنه الفعلي 18 عاما وهو يقبع الان في سجن جلبوع حيث مضى اعتقاله نحو سبع سنوات ونصف.kkkkk
والاسير محمود من عائلة فلسطينية تعرض غالبية أبنائها للاعتقال وتعود اصول العائلة من بلدة المويلح(عرب الجرامنة) في الداخل الفلسطيني المحتل عام 48.
وأضاف ان شقيقه محمود تعرض لتحقيق قاس في اول فترات اعتقاله الامر الذي ادى الى كسر برجله اليمنى حيث اضحى يعاني من غضروف وتم اجراء عمليتين لها.
وأضاف ان محمود بدأ يعاني منذ 6 اشهر من ضغط على عصب ظهره مما اثر على قدمه اليسرى واصبح يعاني من الام حادة يكاد منها لا يستيطع الوقوف والنوم.
واشار شقيقه الى شكلا اخر من اشكال المعاناة بات يعاني منها محمود وهو حرمانه من زيارة عائلته منذ خمسة اشهر حيث كان جميع اشقائه ممنوعين بسبب امني ثم منعت والدته ايضا مما زاد القلق عليه.
واشارت عائلته الى ان الطريقة الوحيدة للتواصل مع محمود هي من خلال زيارات الجيران والرسائل التي يرسلها عبر البريد والتي تأخذ وقتا طويلا حتى تصل.
من جانبها اكد رائد عامر رئيس نادي الاسير الفلسطيني في محافظة نابلس ان المعتقل محمود كغيره من المعتقلين المرضى يتعرضون للعقاب الذي يشمل ذويهم من خلال المماطلة في تقديم العلاج ورفض اجراء العمليات الجراحية لهم الى جانب ممارسة الضغط النفسي عليهم.
ودعت عائلة محمود المؤسسات الحقوقية العمل على توفير العلاج الملائم له والضغط على مصلحة السجون من اجل ادخال اطباء فلسطينيين لمعاينه وأيضا العمل على إطلاق سراحه.
كما دعت العائلة خاطفي شاليط العمل على اطلاق سراح كافة الأسرى المرضى والجرحى في إطار صفقة التبادل بسبب الظروف الصعبة التي يعيشونها في الأسر.

Be Sociable, Share!

التعليقات

احمد محمد ابوزر في 11 يوليو, 2009 - 2:17 ص #

أدعو الله تعالى ان يفرج عن الاخ محمود صالح صناكرة وان يعجل له بالشفاء وإنا في بلاد الشتات لا نملك غير المؤازرة بالدعاء و الف سلامه يا اخ محمود


محمداسماعيل ابوزر في 27 يوليو, 2009 - 2:43 م #

نسال الله العلي القدير ان يفك سجنك ويحررك


شريهان في 15 أكتوبر, 2009 - 1:27 م #

نسئل الله الشفاء العاجل وادعو الله دائما لشفاءه وشفاء كل المعتقلين الموجودين بسجو ن الاحتلال.


شريهان محمود ابو فوده في 15 أكتوبر, 2009 - 1:28 م #

اصبروا وانشالله الشفاء لك يا محمود ولكل الاسرى.وانشالله الفرج قريب……ظ


شريهان محمود ابو فوده في 15 أكتوبر, 2009 - 1:29 م #

داقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظن انها لا تفرج…………….. اكيد يا اخوان ما بعد الضيف الا الفرج اصبر اخ محمود تحمل ولك دعائي وادعو لك بالشفاااااااااااا العاجل


أضف تعليقك
أسمك:
ايميلك:
موقعك:
تعليقات:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash