الوزير مجدلاني يصف أخواتنا بالبذاءة !!!

1,412 مشاهده

ليس فينا وليس منا عاهرات يا مجدلاني

نابلس – علي دراغمة – وقع الصاعقة وثقل الجبال يتناقل المواطنين ما تفوه به وزير العمل احمد مجدلاني من ألفاظ نابية في نهاية  مقابلة لشبكة الإذاعات الشريكة مع إذاعة “راية اف ام ” التي تبث برامجها من رام الله حيث حصلت الواقعة في نهاية برنامج ملف الرقيب الذي يقدمه الصحفي طلعت العلي قبل ايام .

الوزير وصف أخوات الفلسطينيين بالبذاءة، ولم يكن يعلم هذا الوزير ان  مقدم البرنامج لا زال معه على الهواء يودع ضيف اخر اشترك معه في الحوار قبل ان  يتلفظ ويظهر  حقيقة مكنوناته  النفسية وهو يشتم شعبة ويصف الماجدات الفلسطينيات بأبشع الأوصاف وأنذلها وأكثرها حقارة على الإطلاق.

حتى الان لم نسمع عن أي أجراء رسمي او أي رد فعل على هذا الوزير الذي عاد الى الوطن بعد اغتراب  لينصب نفسه وزيرا فوق رؤوس شعبنا باسم النضال والتضحية والفداء وكل من هذه الألقاب التي كانت بالنسبة له بطاقة مرور الى المجالس السيادية العليا.

لم نسمع حتى الآن عن  استقالة من طرف هذا الوزير ولم نسمع أيضا عن إقالته عقابا له على ما اقترف بحق شعب حمل شرفه في نن العين وقارع الاحتلال محاربا في كل الميادين ولم يركع ولم يسلم شرفه تحت أحلك الظروف والمحن.

ان حكومة الدكتور سلام فياض التي قدمت الكثير وتشهد لها مشاريع بناء البلد  مسئولة بشكل مباشر أمام الشعب الفلسطيني بكل مكوناته عما تلفظ به هذا الوزير المحمي بحصانتها.

نسال هذا الوزير اذا كان هذا رأيه بالفلسطينيين وأخواتهم و يكن كل هذا الحقد على شعبه ويصف أخواتنا بهذا الوصف لماذا يقبل ان يبقى وزيرا فوق رؤوسنا ؟!.

ونسأل الحكومة الفلسطينية التي كلفت هذا الوزير بوزارتين  ، هل هذا هو البديل للوزير الذي يحاكم أمام محكمة الفساد؟ وكيف يمكن للشعب الفلسطيني ان يثق بمثل هؤلاء الوزراء.

وفي النهاية نذكر الوزير المسيء ان عليه توضيح هذا التسجيل والرد عليه بالمنطق ان وجد والا فأن  الفلسطينيين وأخواتهم ينتظرون منك وضع حد لحياتك السياسية بالاستقالة من كل المناصب الرسمية او التشريفية التي تشغلها.

http://www.wattan.tv/hp_details.cfm?id=a6179299a6812485&c_id=1

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم يطاوي, نوفمبر 24, 2011 @ 9:17 م

    ان كان قد تفوه بكلمات تجرح شرف وكرامة بنات شعبنا الأبي فيجب محاكمته شعبياً
    وعليه ان يدفع الثمن بنفس ما دفعه القذافي لانه تطاول على شرفىشعبه
    بمعنى آخر يجب ان يدخلوا العصا في استه لأن من يتلفظ بهكذا ألفاظ ماهو الا منحط

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash