الدكتور العاصي :طبيب راسب في مزاولة المهنة يمارس العمل كأخصائي عيون ومستشفى رفيديا ينفي

945 مشاهده

نابلس – وطن للأنباء -علي دراغمة

قال الدكتور سامر العاصي رئيس جمعية أطباء العيون لـ ” وطن للأنباء ” ان احد الأطباء في مستشفى رفيديا بنابلس  يعمل في مجال طب العيون وله عيادة خاصة ويدعي انه اختصاصي وهو فعليا لم يحصل على مزاولة المهنة من مجلس الطب الفلسطيني وغير اختصاصي كما يعرف عن نفسه .

وقال العاصي ان الطبيب المذكور رسب في امتحان المزاولة حتى الآن 3 مرات وبأنه تم إبلاغ مجلس الطب الفلسطيني  بهذا الموضوع ولم يحرك ساكنا .

وأشار الى ان هذا الطبيب لا يحمل إجازة طبية فلسطينية  في التخصص محذرا من التمادي في الإهمال والسكوت.

يذكر ان وزارة الصحة الفلسطينية تستعين في بعض الأطباء العامين نتيجة الندرة في بعض التخصصات .

من جانبه نفى الدكتور وائل صدقة نائب مدير مستشفى رفيديا قيام الطبيب المذكور بأي عمليات عيون وقال:”لدينا طبيب مختص واحد في المستشفى وهو يستعين بأطباء عامين في القسم كما يحصل في كل أقسام المستشفى الأخرى ، ولدينا في مستشفى رفيديا 64 طبيب عام يعملون في الأقسام تحت إشراف أطباء متخصصين”.

وأشار صدقه إلى  ان القطاع الطبي  الخاص ينظر بسلبية الى المؤسسات الطبية الحكومية من منطلق تنافسي . .

وأكد صدقه ان الطبيب المذكور لديه شهادة في الطب العام وحاصل على شهادة مزاولة المهنة،وهو رسب في امتحان التخصص ولم يرسب في امتحان مزاولة المهنة .

ونوه صدقه ان هناك العشرات من العيادات التي تدعي انها متخصصة في النساء والتوليد وهي اخطر من العيون و معروفة وتعمل في الأسواق الا ان النقابة لا تحرك ساكن.

Be Sociable, Share!

تعليقات2

  • بقلم abo el alwleed, أكتوبر 3, 2011 @ 6:37 ص

    لانه المستشفى حكومي هلا بدكم تعملوه سيئ علما انه مستشفى رفيديا لم يتم به اي حالة وفاة مش متل المستشفيات الخاصة متل المستشفى العربي او نابلس التخصصي اللي كان بتوفى فيه بالشهر اكتر من 8 حالات ولا واحد حكا اشي رووحو انخمو عنجد انكم عرب يعني لانه حكومي مش منيح والخاص منيح اما ناس تافهة

  • بقلم احمد بارود, أكتوبر 3, 2011 @ 4:52 م

    شوبدك تحاسب ل.تحاسب اسال العاصي عن نور دبي على اكم واحد ضحك وبعدين كل التخصصات عرجاء مجزوءة ولو في حد بحاسب مش مثل ايام الدواءوشبكات القلب كان ياعزيزى الكل وراء القضبان من الطبيب حتى المزارع الذي يستخدم الادوية بطريقة اجرامية ولا بتاعين البنوك بكفي الوقت اللي بضيعوا الناس على الصناديق المسكين اللي بفتش على دولة لحارة كل من في ايدو الو…..رقصني ياجدع؟؟؟؟؟؟؟؟

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash