ثرثرة امرأة في المتنزه ..

113 مشاهده

علي دراغمة – قبل ان تبدأ الحكاية ضحكت بصوت مرتفع ثم قالت واصفة زميله لها في العمل لمجموعة من صديقاتها في المتنزه.:”حضرت زميلتي الى العمل متأخرة قليلا، بدت كأن لها رأس أسد ،كونها تضع أشارب على الموديل ، فهو منفوخ بفعل فاعل وبداخله ورده كبيرة لتضخيمه ويخرج منه طوق من الألماس اللامع ، اما وجهها فعليه 3 كيلوغرام من البودرة ،وفمها الصغير أصبح يتسع لخروف، اما الحلق المدلى من إذنها المكشوفة ، فوزنه يشد إذنها إلى أسفل، اما عيونها فعيون ألمها من كثرة الكحل وتوابعه” وتابعت” ولكن الذي حيرني اكثر كيف تمكنت من ارتداء الجينز؟ فهو ضيق عند الساق لدرجة ان المرء يحتار كيف يمكن ارتداءه وخلعه ” هنا انتهى الحديث وضحكت النسوة لدرجة ان معظم الجالسين في المتنزه سمعوا الضحك .

ثم  قررت المغادرة استجابة لنداء أطفالي الذين فوتوا علي سماع قصة أخرى ،لان السيدة انتقلت للحديث حول رجل أصر انه دفع فاتورة الهاتف وبعد اليمين والحلفان اكتشف ان المال الذي كان بيده عاد إلى جيبه دون ان يشعر.

وهذا كان حال تلك السيدة التي أسمعت الجميع حكاياتها دون ان يرف لها جفن او تشعر ان للآخرين حق في الجلوس دون إزعاج . لدرجة ان الجار السابع استمع للحكايات التي لا تنتهي.

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash