ثوار بيت لحم يعتذرون عن ثورتهم ويصفون مطالبهم بالتافهة ..

94 مشاهده

رام الله -علي دراغمة : اعتذر شباب من بيت لحم نسبوا أنفسهم إلى حراك 15 آذار ،عن اعتصامهم في ساحة المهد مدة  37 يوما  وقالوا ” ان مطالبهم لم تكن شرعية ولا واقعية “.

وجاء في البيان الموجه إلى أهالي بيت لحم: “نحن المعتصمون في خيمة الوحدة في بيت لحم  ساحة المهد نتقدم لكم بالاعتذار رسمياً عن وجود الخيمة في ساحة المهد وإشغال وقتكم الثمين بقضايا تافهة لا تمت للمواطن الفلسطيني بصلة لمدة تجاوزت 37 يوماً متواصلة شكلت فيها الخيمة ربما عبئاً على المواطن التلحمي خاصة والفلسطيني عامة”.

وأضاف البيان: “شعبنا البطل الحر المقدام الثائر الشجاع، نتقدم بهذا الاعتذار لكم في الوقت الذي نقوم فيه بإزالة الخيمة وتنظيف المكان الذي شغلته وذلك كجزء من امتناننا لكم لتعاونكم معنا وإقبالكم الكبير على الخيمة، مما جعل من تواجدكم عامل ضغط كبير لإحراز مطالبنا التي نعتقد الآن وفي اليوم السابع والثلاثين من نزولنا إلى الشارع للمطالبة بها إنها لم تكن واقعية أو حتى مشروعة”.

وفي سياق متصل قالت الناشطة في رام الله يافا المالكي ” يوجد لدينا قرار بفك جميع الخيم المنتشرة في المدن لأنها استنزفت جهودنا ، ولم نستطع إيصال مطلبنا  الرئيسي للجمهور وهو انتخاب مجلس وطني فلسطيني يمثل كل الفلسطينيين “.

وحول اعتذار شباب بيت لحم قالت المالكي ” يوجد أشخاص ينسبون أنفسهم الى حراك 15 آذار علما ان لا علاقة لهم بالأمر ، ومثل هؤلاء موجودين وحاولوا أصدار البيانات باسمنا في معظم المواقع “.

ووصف الناشط الشبابي  مهند العزة من بيت لحم البيان الذي صدر للاعتذار عن اعتصام بيت لحم بانه فردي وقال : “هدف البيان ساخر لان الجمهور لم يتفاعل مع مطالب المعتصمين”. “.

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash