مغنية إسرائيلية تطرب دبي وتستهوي الإعلام الخليجي …

708 مشاهده

d8b1d8a7d8add98ad984d8a7

بقلم : علي دراغمة ..

 الشرطة المحلية في إمارة  دبي لا تحتاج بعد اليوم لكميراتها  العامة حتى تكتشف دخول الإسرائيليين اليها ، فقد دخلت المغنية الإسرائيلية ” رحيلا كوفتوم ” اليهودية من أصول بولندية والتي تحمل جواز سفر أمريكي دبي لتقديم نفسها باللغة العربية واللهجة الخليجية  عبر الإعلام المحلي .

 

وقد أجرى تلفزيون دبي الرسمي قبل أسابيع مقابلة خاصة ومطولة مع المغنية ” راحيلا ” التي اشتق اسمها من “راحيل” ، وبعض صحف دبي  كتبت بالخط العريض “أمريكية  تغني خليجي” في إشارة منها إلى تطور اللهجة الخليجية التي دخلت العالمية من خلال المغنية ” راحيلا ” دون ان تأتي وسائل الإعلام هذه على ذكر مواطنة ” رحيلا ” الإسرائيلية .

 

والمهم  ان الفنانة ” رحيلا ” قد تعلمت اللغة العربية واللهجة الخليجية في سيناء لمدة أربع سنوات كما قالت في المقابلة التلفزيونية التي آجرتها معها إحدى محطات التلفزة في إمارة دبي باللغة العربية .  

 

 وأثناء مقابلة مع القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي بعد حضورها من دبي  قالت ” رحيلا ” باللغة العبرية الطليقة واللهجة الاشكنازية “عدد من وسائل الإعلام الخليجية طلبت إجراء مقابلة معي  من ضمنها تلفزيون mbc  لبرنامج صباح الخير يا عرب الواسع انتشارا ، ومحطة روتانا  وعدد من الصحف اليومية “.

 

والدة ” رحيلا ” واسمها ” شيري ” التي تسكن في إسرائيل قالت للتلفزيون الإسرائيلي  ” أنا دائما قلقة وخائفة على ابنتي ، ولكن يطمئنني إنها تتحدث العربية بشكل ممتاز،اعتقد أنها تشعر إنها في بيتها عندما تكون في الدول العربية ” .

 

رحيلا ” التي تمنت أن تعود إلى الخليج ودبي خاصة غير قلقة من المستجدات بعد عملية اغتيال القيادي في حركة حماس ” محمود المبحوح على يد جهاز الاسرائيلي ” الموساد ” الهيئة ” في إمارة دبي وافتضاح آمره مما سبب للفنانة التي تتمتع بحضور ملفت  بعض العوائق المؤقتة على حد تعبيرها .

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم احذورا ياعرب, أبريل 17, 2010 @ 6:53 ص

    بسم الله والصلاة والسلام على محمد بن عبدالله وعى اله وصحبة الكرام الطاهرين رضوان الله عليهم اجمعين .
    اطلعت على هذه المدونة لكن عندي كلمة اريد ان اقولها لكل عربي ( ياعرب خذوا هذه النصيحة من اخوكم في الله ان اسرئيل دمرت فلسطين باسلحتها وهي اليوم اتية لتدمر باقي الدول العربية بشعبها فمن المؤكد 100% ان اسرئيل ترسل عميلات الى الدول العربية وهن يحملن مرض الايدز حمانا الله واياكم ايها الاخوان اليوم دخلت هذه المغنية الى بلاد المسلمين غداً من سيدخل .. ؟

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash