والله فحل يا رفيق …

123 مشاهده

علي دراغمة ..

الرفيق أصبح حديث الشارع الفلسطيني  مما استدعى من الفضائية الوطنية الاستعانة ببرنامج “على المكشوف” لشحذ الهمم ورفع المعنويات وتخصيص حلقة كي تصيب كبد الحقيقة بإدارة الصحفي “ماهر شلبي” واستضافة الإعلامي  ” ناصر ألحام”.

على المكشوف ماذا كان سيحصل لو قامت السلطة بكشف قضية هذا الرفيق وغيره من الرفاق ؟ الم نكن لنفخر بها من صغيرها حتى كبيرها ونباهي بها الأمم؟ بدل أن يكشفها إعلامي إسرائيلي لطالما اظهر كرها للفلسطينيين وقضاياهم !!.

 على المكشوف ماذا ستقول لعائلة مناضلة تاريخها وسمعتها وصلت إلى كل الدنيا منذ أمين الثوار إلى شهيد القسطل وصولا الى  أميرها الذي مات مقهورا في قصور العرب ؟.

 حتى الآن لم نسمع عن أي استقالة أو اعتقال أو انتحار وهذا يعني واحد من أمرين فإما إن يكون الرجل الفحل  بريء وإما أن تكون للحقيقة أشكال وإشكال .  

على المكشوف تحدثت سيدة بكل أريحية على الهواء مهددة متوعدة لسيدة أخرى وللتلفزيون الإسرائيلي بالقضاء كونه تم خداعها  و تشترك في بطولة القصة ، ولكن لماذا لم يظهر المتهم الرئيسي للدفاع عن نفسه كما فعلت السيدة ؟.

تساءل الصحفي ناصر ألحام “هل يهتم الشعب الفلسطيني بالأعضاء التناسلية للقادة السياسيين حتى يتم تصويرهم بهذا الشكل الفاضح من قبل رجل امن ؟” وتابع : ” هل هذا عمل رجال الأمن ؟”.

ويتساءل آخرون أذا كانت هذه أحوال القيادة السياسية مهددة ومراقبة في ممارساتها الشخصية ماذا عن عامة الناس ؟ .

على المكشوف تحدث مدير الرقابة المالية الدكتور” محمود أبو الرب ” الذي كان يجب إن يكون متحدث رئيسي في البرنامج خاصة وانه ابدا معرفته في خلفية القضية التي وصفها “بالقديمة” .

والملفت للنظر اهتمام عامة لناس بما يتعلق بالجانب الجنسي  في هذا الموضوع على الرغم انها جزء من كل  .

الإعلام الفلسطيني كان يعلم بتفاصيل القضية والكثير من القضايا التي طرحا المدعي  “فهمي شبانه” ولكن هل يحلق الطائر بجناح واحد ؟.

 على المكشوف بداية موفقة لطرح إعلامي كان ينتظره المواطن الفلسطيني الذي طالما بحث عن الحقيقة في فضائيات الجيران ، فهل تكشف الحقيقة بحلوها ومرها على الفضائية الفلسطينية ردا على الإعلام الإسرائيلي الموجه ضد الكل الفلسطيني؟ .

على المكشوف المعارضة الفلسطينية بكل أطيافها  تعاملت بكل مسؤولية مع هذه القضية ولم تتعامل معها على انها صيد ثمين استحقت عليه الاحترام .

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash