اسرائيل تقرر لنا كل شيئ !!

79 مشاهده

d8add8a7d8acd8b2بقلم : علي دراغمة …

 

اسرائيل تقرر من يكون الرئيس ومن يكون الوزير ومن يكون الحارس الأمين  ومن يجالسها واين يعقد مؤتمر الثورة ومن يدخل الى البلاد ومن يخرج منها  ومن يصلي في الاقصى ومن يقفز عن الجدار ومن يسحق تحت الاقدام ومن يعمل ومن يسجن ومن يحارب ومن يفاوض ومن يهاجر  .

 

اسرائيل تفرض علينا ماذا نتعلم وماذا نزرع وماذا نستورد ومع من نتاجر وكم  نشرب من المياه  ومتى نضيء البيت ومتى ننجب الأطفال  وماذا نعرف او لا نعرف ومتى نحاصر ومتى نقررالحرب ومتى نكون ثوار وكيف نصبح  زعران.

 

 اسرائيل ترفض اطلاق سراح الاسرى الفلسطينين والعرب ولم تطلق سراح احد من ذوي الاحكام العالية  الا بعد ان تم خطف جنودها فأرغمت على ذلك ولكن بعد ان شكت وبكت وصورت نفسها ضحية العرب امام الامم.

 

اسرائيل لديها ماكنة اعلامية  تعمل على تخويف الشارع الاسرائيلي من العربي الموصوف  بالمتخلف الذي لا ينظف اسنانه ولا يحلق ذقنه عديم النظام والمعرفة ذو البشرة العفراء  او الغبراء والمهم انه العربي صحراوي عنيف يغتصب الأطفال والنساء ولا يرحم الضعفاء.   

   

اسرائيل  تحرض على الكره والعنصرية من خلال تناول الاخبار بأسلوب المتعالي والمظلوم والمستفز لمشاعر اليهود ضد العرب الذين يجب عليهم ان يكونوا قبائل متناحرة لا تشكل خطر الا على نفسها .

 

المستوطنيين يحرقون الحقول ويمنعون قطف الزيتون ويصادرون الارض ويعربدون على مفارق الطرق ويحتلون البيوت في القدس ويحفرون الانفاق  كل هذا  بأسم الدين والاخلاص للرب من وجهة نظر يهود المستوطنات. 

 

 اسرائيل تريد ان تقنع شعبها والعالم و تبرر احتلالها ووجودها وقتل العبيد لسرقة اعضائهم و تعتبر ان الله خلق الأخرين  لخدمة روح اليهودي المقدسة وهذا في كتاب التلمود.

 

 

 

 

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash