أكتوبر
27
في 27-10-2009
تحت تصنيف (Uncategorized) بواسطة بسام حداد
    74 views

ليس من السهل ان يخط انسان بقلمه كلمات تصف ما يحدث حوله وفي مجتمعه بانه قد وصل بنا سوء الحال الى درجة من الانحطاط الفكري الشاذ والغريب عن مجتمعنا والى ان يتم ترجمة هذا الانحطاط  بالاعتداء على ثابت من ثوابتنا ومقدس من مقدساتنا ومنطقة حرام لا يجوز باي حال تجاوز ابجدياتها وسننها الارضية والسماوية..!!

ان ما حصل من اعتداء جسدي على شخص عميد كلية فلسطين التقنية / العروب  في حرم الجامعة صباح الاحد 25/10/2009

 ” الدكتور باسم قمصية ” لهو تخطي لكل الخطوط الحمراء وانه لخروج عن قيمنا وعاداتنا واخلاقنا وخروج عن صفنا الوطني وانه لشرخ في النسيج الاجتماعي الذي لم ينجح الاحتلال واعداء شعبنا في تخريب هذا النسيج…!!

عيب وعار ونقطة سوداء وللاسف تضاف …. ونامل ان لا تعمر كثيرا في سجل صفحات تاريخ انساننا الفلسطيني المكافح والمناضل ..

من هم هؤلاء المعتدون ؟ ولصالح من يفعلون فعلتهم ؟؟ اي اخلاق يحملونها ؟؟!!

شعبنا ومؤسساتنا المدنية والوطنية والرسمية والشخصيات العامة نبذت هذا الاعتداء وقامت  بزيارة الى الجامعة تضامنا مع عميد الكلية والعاملين فيها واصدروا بيانات الشجب والاستنكار لما حدث معتبرين ان ما تعرض له الدكتور باسم قمصية لهو حدث شاذ وغريب عن عاداتنا  وناشد الجميع اجهزة الامن بتحمل مسؤولياتها وضبط الجناة وتوفير الحماية للمواطنين في كافة مواقعهم .

وكان على راس المهتمين بالحادثة  عطوفة محافظ محافظة الخليل  الدكتور حسين الاعرج الذي قام بزيارة للكلية وعميدها وقد اكد خلال اجتماعه بالعاملين قي الجامعة انه اوعز لاجهزة الامن ذات الصلة بالعمل الجاد والحثيث لكشف الجناة وان مثولهم امام القضاء ما هو الا مسالة وقت .

بقلم بسام الحداد

Be Sociable, Share!

أضف تعليقك
اسمك :*
بريدك :*
موقعك :
تعليقـــك:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash