بعنوان “القراءة للجميع”

10:55 ص أخبار

بعنوان “القراءة للجميع”
الجامعة العربية الأمريكيه ووزارة الثقافة تفتتحان معرضا للكتاب
جنين –أحمد- إفتتحت وزيرة الثقافة أ. سهام البرغوثي ورئيس الجامعة العربية الأمريكية د. عدلي صالح معرضا للكتاب بحضور عدد من ممثلي المؤسسات الرسميه وعدد من قيادات الأجهزه الأمنيه.
وافتخر الدكتور صالح بهذا المعرض في الكلمة التي القاها والتي اكد فيا أن هذا المعرض يأتي لتشجيع الاهتمام بالكتب وقرائتها ومن أجل الارتقاء في الجوانب الثقافية والعلمية والوطنيه.
ووصفت البرغوثي المعرض بأنه” ظاهرة ثقافية” يجب ان تتكرر في جميع الجامعات من أجل تشجيع المواطنين على القراءة.
أما طلبة الجامعة فقد تنوعت ردودهم بين مشجع راض وآخرون ساخطون من نشر مجلة “فلسطين للشباب” في المعرض التي تناولت ما اسموه “قلة أدب مع الذات الإلهيه” صرح مدير المكتبة الاستاذ حسن اسعد انه قام بسحب هذه المجلة فور علمه بنبئها قائلا: “ان اداره الجامعه لا تسمح بنشر مثل هذه الإساءات داخل حرمها”.
وشهدت الجامعة العربية الأمريكيه هذا العام عدة أنشطة تعاونيه وضمن فعاليات ضمن فعاليات معرض فلسطين السنوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات “اكسبوتك 2010استضاف مركز حسيب الصباغ للتميز بتكنولوجيا المعلومات في الجامعة العربية الأمريكية ورشات عمل بالتعاون مع شركة “جراف ايست” في بداية العام.

Be Sociable, Share!

اترك تعليقك

Your comment

You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Please note: Comment moderation is enabled and may delay your comment. There is no need to resubmit your comment.