“لمصلحة أمن اسرائيل”حاخام يهودي يصدر “فتوى” تسمح للجاسوسات بممارسة الجنس مع الأعداء

صورة جواز سفر لاحدى الجاسوسات المتورطات باغتيال المبحوح

الثلاثاء أكتوبر 5 2010القدس، ميديا لاين، من أرييه أوساليفان- في متاهات عالم التجسس الغامض، افتى الحاخام بجواز قيام المراه اليهوديه بممارسه الجنس لمصلحة امن االكيان الصهيوني.

ولم تلاقي هذه الفتوى ترحيبا خاصة في اوساط اليهوديات المتدينات  وفي مقال بعنوان “الزنا من أجل أمن الدولة” كتب شفاط أن من المفضل أن تكلف امرأة عازبة بهذه المهام.وبحسب شفاط “هناك ثلاث خطايا كبرى في اليهودية- القتل والوثنية والزنا- يجب أن يبتعد عنها الرجل والمرأة طيلة حياتهما. وهناك أمر واحد فقط أعلى منها كلها، وهو القيام بعمل ينقذ اليهود. إنقاذ شعوب أخرى لايكفي. الأهم هو إنقاذ شعب اسرائيل”.

ولا تعتبر هذه الفتوى الاولى من نوعها بالنسبه لليهود فهي قديمة حديثه فقد استشهد الحاخام بأدله تاريخيه استخدم فيها اليهود هذا الاسلوب من اجل الاطاحه بملك الفرس سيتر وكذلك قصة الجاسوسه التاريخيه ياعيل وحديثا عبر استدراج فعنونو الى(مصائد العسل) حسب التسميه الصهيونيه.

يذكر ان المحققين استخخدموا النساء كوسيله لسحب الاعترافات من المعتقلين العرب عبر الانتفاضتين الاولى والثانيه.

Be Sociable, Share!

اترك تعليقك

Your comment

You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Please note: Comment moderation is enabled and may delay your comment. There is no need to resubmit your comment.