هل تعلم أن الجاذبية من ألدّ أعداء «الزرافة»؟

تعيش “الزرافة” في القارة الأفريقية حيث يمتد موطنها من التشاد شمالاً، الى جنوب أفريقيا، ثم الى النيجر غرباً، وصولاً الى الصومال شرقاً، وهي تعتبر أطول الحيوانات البرّية اذ يمكن ان تنمو الزرافة ليبلغ ارتفاعها 6 أمتار.

تتواجد “الزرافة” في الأراضي العشبية، فغذاؤها الرئيسي هو أوراق شجر الطلح الموجودة على المرتفعات والتي تستطيع تناولها بلسانها الطويل.

تملك “الزرافة” قلباً واحداً لديه إمكانيات لا تصدق ليضخ الدم عبر الرقبة الطويلة للدماغ بعاكس إتجاه الجاذبية، حيث يزن القلب حوالي 10 كيلو غرام، أي ضعف وزن قلب الأسد بـ20 مرة وضعف وزن قلب الإنسان بـ31 مرة، وبطول 60 سم وبسرعة تصل الى 180 نبضة في الدقيقة، وهو مزود بجدران سمكها 7.5 سم لتتجنب التمزق أو الإنفجار.

فلو زرع قلب كمثل قلب “الزرافة” في جسم الإنسان لمدة “60 ثانية” سيصاب بسكتة دماغية، وذلك قبل أن تنفجر الأوعية الدموية والعينان والكلى بالإضافة الى إصابته بالعقم كأضرار جانبية.
سكس حيوانات - صور سكس - افلام سكس - سكس مصري - سكس مترجم - سكس امهات - سكس - سكس - سكس
على الرغم من الإمكانيات الجبّارة التي تتمتع بها “الزرافة” إلا أنها تعاني من ضعف في قلبها، فعندما تنخفض لتشرب فإن الجاذبية وضغط القلب يدفعان الدم الى الأسفل ما يؤدي الى مضاعفة كمية الدم الى المخ، فـ”للزرافة” نظام تحكم في أعلى الرقبة يجبرها على الأكل من الأشجار القصيرة أولاً لتملأ رأسها بالدم، ثم تقوم برفع نفسها تدريجياً كل ثانيتين قبل رفع رأسها بالكامل نحو السماء، ومن هنا يأتي دور الرقبة والأقدام المشدودة التي تتمتع بجلدٍ سميك جداً كالجوارب كي تسمح للدم بالصعود نحو المخ.
سكس رانيا يوسف - نيك محارم - سكس محارم - سكس مترجم - سكس امهات - سكس اجنبي - سكس

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash