ظهور حيوان منقرض منذ 90 عاماً في إندونسيا!

اكتشفت عالمة البيولوجيا “أرنست ماير” في عام 1928 حيوان غريب لم يعرف من قبل ، وهو الكنغر الشجري في منطقة بابوا الغربية في إندونيسيا، وبعدما التقطت العالمة البيولوجية عدة صور لهذا الحيوان النادر لم يظهر هذا الحيوان بعدها، وأعتقد العلماء منذ 90 عاماً أنه أنقرض.

حيوان الكنغر الشجري

وقد ورد في مجلة “ناشيونال جيوغرافيك” بأن هذه المعلومة غير صحيحة، وأن حيوان الكنغر الشجري يعد من الحيوانات المراوغة، والمفقودة، وقد عثر بعض العلماء في الوقت الحالي على هذا النوع من الكنغر الذي أعتقد العلماء أنه أنقرض منذ 90 عاماً.
سكس امهات - سكس امهات - صور سكس - صور سكس - صور سكس

وحيوان الكنغر الشجري يجمع بين المزيج من القرد، والدب، وذلك لأنه يمتلك أذرع طويلة تساعده على تسلق الأشجار، ومخالب قوية، وفي نفس الوقت يشبه وجهه وجه الدب، وهو يعد من الحيوانات الجرابية من فصيلة الكنغر، والتي تحمل أطفالها في جراب خارج بطنها.

صور سكس - صور سكس - صور سكس - صور سكس - صور سكس - صور سكس - صور سكس - صور سكس - صور سكس - صور سكس - صور سكس

وصرح الاستكشافي سميث لصحيفة “ألتون بوست جازيت” بأن هناك نوع منقرض من العصافير التي صنفت على أنها من الطيور المنقرضة منذ عام 1884لا تزال موجودة على قيد الحياة في جبال أرفاك، وسوف يتم تجميع عدد منها.
سكس حيوانات - سكس كلاب - صور بزاز

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash