فبراير
25
في 25-02-2015
تحت تصنيف (غير مصنف) بواسطة gamesbanatcoat
   

هل سبق لك أن تساءلت ما إذا كان يجب تأجيل على ممارسة الجنس؟ لا تقفز في علاقة الجسدية وثم أتساءل عما إذا كان الشيء الخطأ أن تفعل؟ متى يجب عليك الانتظار قبل الاستسلام لرغباتك وله؟ فمن السهل أن تدع العاطفة والرغبة الحصول على أفضل منكم والكثير من النساء يعتقدون أن ممارسة الجنس منذ البداية هو المفتاح لرسم رجل. ومع ذلك، وممارسة الجنس في بداية العلاقة أو ممارسة الجنس عند أول مقابلة شخص ما يسبب الكثير من القضايا. من المهم بالامتناع عن ممارسة الجنس لتعزيز علاقتك.

العديد من النساء يعرفن أن القواعد الاجتماعية التي أبقت النساء من وجود حياة جنسية أكثر حرية تغيرت. يسمح للنساء أن يعترفوا بأنهم يحبون الجنس والتي يتمتعون بها النشاط الجنسي. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن علاقة وليس ممارسة الجنس العرضي فقط من المهم أن كنت تحمل قبالة على ممارسة الجنس.

عن طريق الانتظار لممارسة الجنس تفعل شيئين بشكل فعال جدا. أولا، عليك القضاء على الرجال أن مجرد خروج عن وسيلة سريعة وسهلة لممارسة الجنس. وهذه هي الرجال الذين لا يهتمون في علاقة أو العمل الذي يذهب إلى هذه العلاقة. بدلا من ذلك انهم يريدون فقط لممارسة الجنس الآن، وأترك ​​لكم يتساءل ماذا فعلت خطأ في وقت لاحق. إذا انتظرت لممارسة الجنس ثم سوف تجد ألوانها الحقيقية عاجلا وبدون الكثير من الاستثمارات.

ثانيا، يجب عليك الانتظار لممارسة الجنس حتى تتمكن من تطوير علاقة ما وراء واحد البدني. في كثير من الأحيان الجنس يحصل في طريق بناء علاقة أكثر عمقا. يجري الاصدقاء هو جزء مهم من العلاقة التي سوف تستمر. ومن الكثير من الأسهل لبناء الصداقة إذا لم الجنس في الحصول على الطريق.

معرفة كم من الوقت لتأجيل من الصعب القيام به. يجب عليك الانتظار حتى ارتكبوا اثنين من أنت لرؤية بعضهم البعض فقط. بل هو أيضا فكرة جيدة أن ننتظر كما انك بناء الصداقة. بالضبط عندما تذهب لأنها سوف تضطر إلى أن تصل إلى اثنين من أنت.

وهناك العديد من المزايا لعقد قبالة على ممارسة الجنس. في الواقع، فإنه يجعل بناء علاقة الكثير أسهل ويزيد من فرص أن علاقتك سيجعل ذلك. لذلك، انتظر إذا كنت تبحث عن علاقة.

تخيل ماذا لو كنت يمكن أن تجعل أي رجل أعشقك، مطاردة لك، أحبك، والالتزام بالنسبة لك؟ انقر لا تنسى المرأة المشورة وتعلم أسرار 77 أن تسعين في المئة من النساء لم يسمعوا قط. كنت قد حصلت لرؤية هذا!

وساهمت هذه المقالة التي كتبها تينا جونز. تينا هو جزء من فريق امرأة النشر لا تنسى. أنها تعمل جنبا إلى جنب مع مؤسس الكسندرا فوكس ويكتب مقالات التي يرجع تاريخها / العلاقة للنساء الذين يريدون أن يفهموا علم النفس الذكور، وكيفية جذب الرجال، والعثور على الحب الحقيقي. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول امرأة لا تنسى النشر من خلال زيارة موقعه على الانترنت.

سكس محارم

Be Sociable, Share!

أضف تعليقك
اسمك :*
بريدك :*
موقعك :
تعليقـــك:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash