فبراير
01
في 01-02-2015
تحت تصنيف (غير مصنف) بواسطة gamesbanatcoat
   

واصلت قضية الزواج من نفس الجنس والضرائب المترتبة على هذه الأزواج أن تكون في دائرة الضوء، لا سيما وأن المزيد من الدول تقنين الزواج من نفس الجنس وكما المزيد يتصاعد الضغط على السلطات القانونية لإعادة النظر في مشروعية قانون الدفاع عن الزواج (DOMA ). الأزواج من نفس الجنس تختلف فيما بينها في الضرائب المترتبة بالمقارنة مع الازواج من جنسين مختلفين. هذه هي بعض من هذه الاختلافات:

رفع الضرائب الاتحادية

وفقا لقانون الدفاع عن الزواج (DOMA)، الزواج، لأغراض الاتحادية، هو اتحاد بين رجل وامرأة. لذلك، للضرائب الاتحادية، مصلحة الضرائب لا تعترف الزواج من نفس الجنس. وهذا يعني أن الفرص الضريبية الممنوحة للالازواج من جنسين مختلفين لا يمكن المطالبة من قبل الأزواج من نفس الجنس. يجب على الأزواج من نفس الجنس ملف الضرائب كما الفردي. ومع ذلك، فإن بعض خبراء الضرائب ينصح الأزواج من نفس الجنس للإشارة في الإقرارات الضريبية الخاصة بهم أنهم في الزواج من نفس الجنس. وهذا سيمكن المراجع لربط وفهم بنود مثل الرهن العقاري المشترك التي اتخذتها الأزواج من نفس الجنس. تشير إلى أنك في الزواج من نفس الجنس يمكن أن تساعد أيضا في حالة القانون الاتحادي أخيرا يسمح للأزواج من نفس الجنس إلى ملف مشترك ويسمح الأزواج للمطالبة الفوائد بأثر رجعي.

التعامل مع الضرائب الاتحادية عندما زوجين لديها الأطفال

إذا كان نفس الجنس زوجين لديه طفل أو أطفال، وأنها ما زالت قادرة على الاستفادة من مختلف المزايا الضريبية التي تأتي مع مدعيا الضرائب المتعلقة بالأطفال. إذا كان لدى الزوجين طفل، يمكن أحد الزوجين المطالبة الائتمان الضريبي الطفل. في عام 2011، والائتمان الضريبي 1،000.00 دولار للطفل إذا كان الوالد يدعون له دخل سنوي من 75،000.00 دولار أو أقل. وإذا قدم نفس الجنس زوجين أكثر من 50٪ من نفقات الطفل، يمكن أحد الزوجين ملف ك رب الأسرة. إذا كان هناك أكثر من طفلين، ثم كلا الزوجين يمكن أن ملف باسم رب الأسرة مع كل من الوالدين تسمية الطفل بأنه يعتمد. بهذه الطريقة، يمكن للنفس الجنس زوجين الحصول على المزيد من تخفيف الضرائب حتى بالمقارنة مع نظرائهم من جنسين مختلفين. وإذا اعتمد الطفل أو الأطفال، ثم الزوجين يمكن أيضا المطالبة الائتمان الضريبي اعتماد (ائتمان مستردة مع قبعة عالية القيمة).

الضرائب الدولة للأزواج غير معترف بها

افلام سكس محارم

وتعترف بعض الدول الأزواج من نفس الجنس كما تزوج من الناحية القانونية في حين أن البعض الآخر لا. بالنسبة للدول التي لا تعترف الأزواج من نفس الجنس (والتي هي الأغلبية)، والأزواج رفع الضرائب علاج عوائد الدولة بنفس الطريقة مع عودة الاتحادية. وبعبارة أخرى، فإن الزوجين يجب أن ملف ك الفردي. ومع ذلك، فإن بعض الدول تسمح الأزواج من نفس الجنس للانضمام كما الزواج المدني أو الشراكات المحلية. هذا وقد اختلاف تطبيقات ضريبة الدولة وتختلف القواعد التي تطبق من دولة إلى أخرى. يجوز لها، وبالتالي، يكون من المستحسن أن يتشاور مع ضريبة المهنية لتطبيق أفضل القواعد الضريبية الدولة لالوضع الضريبي الخاص بك محددة.

Be Sociable, Share!

أضف تعليقك
اسمك :*
بريدك :*
موقعك :
تعليقـــك:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash