فتاة فلسطينية احتجزها والدها 9 سنوات في الحمام تثير الرأي العام

155 مشاهده

فتاة فلسطينية احتجزها والدها 9 سنوات في الحمام تثير الرأي العام
عنان الناصر

أثارت قضية الفتاة براءة من مدينة قلقيلية في الضفة الغربية حفيظة المجتمع والرأي العام الفلسطيني جراء قيام والدها باحتجازها تسعة أعوام في حمام المنزل بعد انفصال الأب والأم.

وكانت القضية اكتشفت حين توجهت عمة الفتاة للشرطة بعد قلقها المتزايد على مصير ابنة اخيها حيث تحركت الشرطة على الفور وبرفقتها ممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية وتم تحرير الفتاة بعد تفتيش المنزل.

وقال نائب مدير مركز المدينة في شرطة قلقيلية الرائد معاذ جبر في اتصال هاتفي مع “إيلاف”: “إن الشرطة تحركت على الفور بعد حصولها على هذا البلاغ وفتشت المنزل وعثرت على الفتاة داخل الحمام”.
وأضاف: “أن الشرطة أخرجت الفتاة من حجزها وتوجهت بها إلى مديرية الشرطة ووفرت لها ملابس وغذاء بحضور ممثلة عن مديرية الشؤون الاجتماعية، مؤكدا أنه تم القبض على والدها بعد مقاومته رجال الشرطة وعرقلة عملهم”.
وأكد الرائد جبر، الذي شارك في تخليص الفتاة من حجزها، أن الشرطة لاحظت وجود إحكام شديد لباب الحمام ورفض الوالد فتحه في البداية متذرعا بأن الأمر طبيعيا. لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط التالي: صحيفة إيلاف الالكترونية أو من خلال الرابط التالي: صحيفة ايلاف الالكترونية

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم منيف حمدان, 2012/01/26 @ 2:21 م

    ثقافة الهزيمة.. ملفات البقرة الضاحكة

    و بعدما ترك مبارك فعليا الحكم أبتداء من عام 2000 و ذهب ليعيش بالمنفى فى شرم الشيخ، وهناك لا توجد حتى كتيبة حرس جمهورى لحراسته لكنه كان مطمئن و يقول أنا فى حراسة إسرائيل هنا، و علاقته كانت مع إسرائيل قوية جدا و كانوا يأتون بالهيليكوبتر يأخذوه فى زيارات لإسرائيل يتناول العشاء مع شارون و يرجعوه ، و زار إسرائيل مرات بصورة غير معلنة.

    و يضيف اللواء شفيق البنا مبارك هو رجل إسرائيل و هو الذى منع تنمية سيناء، و أن الرئيس السادات عمل على نقل مياه النيل من تحت قناة السويس لبناء 800 قرية فى سيناء بحيث يسكن فيها الجنود المصريين الذين أنهوا خدمتهم العسكرية و مجهزة بمخابى خرسانية، و حسنى مبارك أوقف كل شئ أرضاءا لإسرائيل…

    باقى المقال ضمن مجموعة مقالات ثقافة الهزيمة بالرابط التالى http://www.ouregypt.us

    هذه هى حقيقة حاكم أكبر دولة عربية و لا عزاء لفلسطين.

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash