“العقبة” الأردنية… تجذب السياح بمعالمها الأثرية وشواطئها الغنية

114 مشاهده

رغم حرارة الصيف
“العقبة” الأردنية… تجذب السياح بمعالمها الأثرية وشواطئها الغنية
عنان الناصر

معالم أثرية وأخرى سياحية تمتاز وتشتهر بها مدينة العقبة الأردنية شجعت على بقائها عنوانا للزوار والسياح رغم شدة حرارة الصيف والرطوبة العالية. وشكلت العقبة ملتقى للسواح الأجانب والعرب حيث ارتادها هذا الصيف الآلاف الذين قضوا أوقاتا ممتعة فيها كما أكد عدد منهم في لقاءات منفصلة مع “إيلاف”.رغم حراة الطقس والرطوبة المرتفة لاتزال العقبة الأردنية تستقبل السياح والمصطافين على بحرها الهادىء، وفي أزقتها وحاراتها القديمة تتواصل حركة السياح والزوار.

“تزهو العقبة بزوارها وتكتسي حلة أبهى بتنوعهم واختلاف جنسياتهم وأطيافهم، وتمتاز بشاطئها الدافئ والهادىء”، هكذا استهل المواطن المصري عطية اسماعيل حديثه مع “إيلاف”.

وقال اسماعيل: “أعشق زيارة العقبة فهي غنية بمعالمها السياحية وتشتهر بمواقع أثرية، كما تضم معالم بحرية رائعة”، مؤكدا أن حرارة الطقس لا تثنيه عن استغلال كل دقيقة حينما تطأ قدماه أرض العقبة.وأشار إلى أنه يتوجه صباحا للشاطئ للاستجمام والسباحة وويتجه برفقة أصدقائه لرحلة صيد ومن ثم يعودون لتناول ما غنمته أيديهم من صيد سمك، وفي ساعات المساء يذهب لزيارة بعض المواقع الأثرية والسياحية والقلعة الأثرية وفي ساعات الليل للتسوق…. للمزيد يرجى زيارة الرابط التالي:  صحيفة ايلاف الالكترونية أو من خلال الرابط التالي: صحيفة ايلاف الالكترونية

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash