عمليات فلسطينية متقدمة لمعالجة مشكلة “السلس البولي”

92 مشاهده

عمليات فلسطينية متقدمة لمعالجة مشكلة “السلس البولي”
تقرير عنان الناصر

تمكن طاقم طبي فلسطيني في مدينة نابلس في الضفة الغربية، من إجراء عمليات متقدمة لمعالجة مشكلة السلس البولي التي تنتشر عادة بين كبار السن. وأجرى الفريق الطبي في قسم المسالك البولية في مستشفى الاتحاد النسائي في نابلس عملية ناجحة ومتقدمة على صعيد الشرق الأوسط لمعالجة مشكلة السلس البولي لرجل عانى كثيرا جراء هذه المشكلة.

قال الدكتور أكرم سعادة، مدير مستشفى الاتحاد النسائي في لقاء خاص مع “إيلاف”: “إن قسم المسالك البولية حقق نجاحا متقدما على صعيد إجراء عمليات لمعالجة المسالك البولية التي تؤرق الكثيرين”. وأكد سعادة، أن قسم المسالك البولية في المستشفى تطور بشكل ملموس في الآونة الأخيرة خاصة مع انضمام استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية للقسم الدكتور أحمد هند الذي عمل لسنوات عديدة في بريطانيا وإيطاليا وحقق انجازات طبية على الصعيد العالمي.

وأوضح أن القسم باشر بإجراء عمليات متقدمة ومتطورة في جراحات المسالك البولية، مؤكدا أن الدكتور هند أجرى مؤخرا، عملية هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط لمريض من مدينة قلقيلية يعاني من مشكلة السلس البولي نتيجة عملية بروستات كانت قد أجريت له قبل بضعة سنين. للمزيد يرجى زيارة الرابط التالي: صحيفة ايلاف الالكترونية أو من خلال الرابط التالي: صحيفة ايلاف الالكترونية

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash