“حماس” تعتبر لقاءها بعباس إيجابيًّا وأذاب الجليد بين الطرفين

91 مشاهده

حراك مستمر لإنهاء الانقسام واهتمام متزايد بمبادرة الرئيس
“حماس” تعتبر لقاءها بعباس إيجابيًّا وأذاب الجليد بين الطرفين

عنان الناصر
أكد عدد من المسؤولين الفلسطينيين أن مبادرة الرئيس محمود عباس لإنهاء الانقسام تحظى باهتمام متزايد من قبل الجهات الفلسطينية والعربية كافة في ظل استمرار الحراك الشبابي الداعي إلى إنهاء الإنقسام.

رأى مراقبون وسياسيون أن لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس بنواب ووزراء سابقين من حركة حماس أخيرًا، حظي بإهتمام وإحترام شديدين على الرغم من غياب الرد الرسمي من حركة حماس حول ما يتعلق بزيارة الرئيس إلى قطاع غزة.

وقال عزيز الدويك رئيس المجلس التشريعي والقيادي في حركة حماس في لقاء خاص مع “إيلاف”: “إن اللقاء الذي جمعه والوفد المرافق له بالرئيس محمود عباس، أخيرًا، كان إيجابيًا ومعمقًا”، لافتًا إلى أن حركة حماس “ستحدد موقفها خلال الأيام القادمة في ما يتعلق بمبادرة الرئيس لزيارة غزة وإنهاء الإنقسام”. موضحًا أن اللقاء الذي دعا إليه الرئيس إستمر قرابة الساعتين وضم نوابًا ووزراء سابقين من “حماس”، واتّسم بالودّ والصراحة وأزال الضبابية التي رافقت دعوة عباس لإنهاء الانقسام. للمزيد يرجى زيارة الرابط التالي: صحيفة إيلاف الالكترونية
Be Sociable, Share!

تعليقات3

  • بقلم dfgjftgr, 2011/03/30 @ 4:35 ص

    Thank you for posting this article. I also plugged the show on Face book, with mixed results from my friends. All I ask of people, whether they are familiar with homeopathy or not, is to watch my cheap wedding dresses.

  • بقلم egypt, 2011/04/01 @ 1:24 م

    أول مرة أزور مدونتك القيمة .. تهنئتي لك على المجهود المبذول والرائع..

  • بقلم ananabuyamen, 2011/04/03 @ 1:38 ص

    شكرا لكما

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash