الفيتو الأمريكي… وحد الفلسطينيين بالتنديد.. فكم فيتو نحتاج لإنهاء الانقسام؟؟؟

100 مشاهده

الفيتو الأميركي على الاستيطان يخلق حالة جماهيرية فلسطينية موحدة

عنان الناصر من رام الله
ظهر الشارع الفلسطيني بصورة تبدو أكثر تماسكا مما كانت عليه في السابق، في أعقاب استخدام الولايات المتحدة حق النقض “الفيتو” على مشروع قرار في الأمم المتحدة يدعو لإدانة الاستيطان. ورغم إجهاضه لمشروع القرار الفلسطيني الذي تقدمت به المجموعة العربية إلى مجلس الأمن الدولي لإدانة الاستيطان مؤخرا، خلق “الفيتو” الأميركي حالة جماهيرية فلسطينية موحدة حيث خرج الفلسطينيون عن صمتهم منددين ومستنكرين ومطالبين بضرورة تعزيز الجبهة الفلسطينية الداخلية بإنهاء الانقسام.
واعتبر الرئيس محمود عباس نجاح الدبلوماسية الفلسطينية في تجنيد أربعة عشر صوتا في مجلس الأمن الدولي لصالح قرار إدانة الاستيطان بأنه انتصار للدبلوماسية الفلسطينية رغم استخدام الولايات المتحدة الأميركية حق النقض “الفيتو”، موضحا أن القيادة تعرضت لضغوط كبيرة على مدى يومين متتاليين، لكن الحرص على مصالح الشعب الفلسطيني كان أكبر من كل هذه الضغوط… للمزيد يرجى زيارة الرابط التالي: صحيفة ايلاف الالكترونية
Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم wedding dress, 2011/03/30 @ 4:37 ص

    Thank you for posting this article. I also plugged the show on Face book, with mixed results from my friends. All I ask of people, whether they are familiar with homeopathy or not, is to watch my cheap wedding dresses.

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash