نقابة الموظفين في جامعة النجاح تؤكد أن يومي الثلاثاء والاربعاء هي ايام دراسية منتظمة

142 مشاهده

 نقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية تؤكد أن الدوام سيكوم كالمعتاد يومي الثلاثاء والأربعاء 

نابلس: عنان الناصر
أكدت نقابة العاملين في جامعة النجاح اليوم أن يومي الثلاثاء والاربعاء ستكون اياما دراسية كالمعتاد مناشدة الجميع الالتزام بالدوام.
وقال الدكتور حسام نجيب رئيس نقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية في لقاء خاص لإذاعة صوت النجاح إن يوم غد الثلاثاء 20/4 والاربعاء 21/4  هي ايام دوام رسمية  للعاملين في الجامعة وكذلك بالنسبة للطلبة، نافيا صحة أية شائعة حول شمولها بالإضراب.


ولفت إلى ضرورة عدم الالتفات حول البيانات المدسوسة التي تطلقها بعض المواقع الالكترونية بغرض التشويش على العملية الأكاديمية خاصة في جامعة النجاح الوطنية.
وشدد على ضرورة التزام الجميع – عاملين وطلبة -  بالدوام يومي الثلاثاء والاربعاء  حيث أنها ستكون ايام دوام كالمعتاد، مؤكدا بأن بيانات النقابة تصدر عن موقع جامعة النجاح الوطنية الالكتروني وعلى الجميع الالتزام بالبيانات الصادرة عن هذا الموقع فقط.
ودعا رئيس نقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية كافة الطلبة والعاملين إلى ضرورة عدم الالتفات إلى الشائعات التي تصدر من هنا وهناك، مشيرا إلى أن النقابة ستتابع كل جديد وستصدر بياناتها عبر موقع جامعة النجاح الوطنية وأنها جاهزة لاستفسارات الجميع.

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash